فيفي عبده ترتدي الحجاب وتدخل في تحدي الخير
الأحد، 22 مارس 2020 الأحد، 22 مارس 2020

فيفي عبده ترتدي الحجاب وتدخل في تحدي الخير

نشرت الفنانة فيفي عبده فيديو لها على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور، إنستجرام، أعلنت فيه قبولها لتحدي الخير الذي وجهه لها عدد من الفنانين.

وقالت فيفي عبده، في الفيديو الذي ظهرت فيه مرتدية للحجاب: أنا قبلت التحدي من هند صبري وغادة عبدالرازق، وهتكفل بـ100 أسرة.

 وتحدت فيفي عبده، عدد من نجوم الفن هم: الفنانة نادية الجندي، وأحمد السقا، والفنانة يسرا، والفنانة نبيلة عبيد ونيللي كريم وغادة عادل.

وشارك عدد كبير من نجوم الفن والرياضة في تحدي الخير، وأعلنوا تكفلهم بمجموعة من الأسر المتضررين من السيول وفيروس كورونا، ولقى التحدي تفاعلاً كبيراً، وما زال حتى الآن يعلن النجوم قبولهم للتحدي ويتبادلونه بينهم.

ومن خلال صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وجه جوم الفن والكرة رسالة إلى جماهيرهم طالبوهم فيها بضرورة اتخاذ الاحتياطات اللازمة، وناشدوهم بضرورة البقاء في المنزل خلال هذه الفترة، للحد من انتشار فيروس كورونا، والذي أعلنت منظمة الصحة العالمية تحوله إلى وباء عالمي.

 وناشدت كل حكومات العالم شعوبها بضرورة اتخاذ الاحتياطات والإجراءات الوقائية للحد من انتشار الفيروس الوبائي، واتخذت مجموعة من الإجراءات أهمها إيقاف الدراسة وإيقاف رحلات الطيران.

كان فيروس كورونا انطلق من الصين نهاية العام الماضي، وهاجم الكثير من دول العالم، ليتسبب في وفاة وإصابة الكثيرين، وتسعى بعض الدول لإنتاج لقاح مضاد للفيروس، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن أول لقاح الخريف المقبل.

المزيد: