شائعات وصدامات المبتسم دائما عبد الله بالخير
تاريخ النشر: : الأحد، 10 يوليو 2022

شائعات وصدامات المبتسم دائما عبد الله بالخير

الفنان الإماراتي عبد الله بالخير، ارتبط اسمه كثيرا بإثارة الجدل وردود الفعل الصادمة، فهو شخصية مرحة لا يتخلى أبدا عن ابتسامته وقفشاته وعصاه.

شخصية عبد الله بالخير المميزة

رسم عبد الله بالخير لنفسه شخصية فنية مختلفة عن شخصية المطرب السائدة، واستوحى أزياء ملابسه الغريبة من الفنانة الاستعراضية شيريهان، أما عصاه فقد استوحاها من الفنان شارلي شابلن.

بدأ عبد الله بالخير رحلته مع الغناء في مصر عندما درس في معهد الموسيقى العربية، ونجح في أخذ لحن أغنيته الأولى على هواك من الموسيقار بليغ حمدي.

وحققت أغنية على هواك، نجاحا كبيرا.. واستقبله الجمهور الإماراتي استقبال الفاتحين محمولا على الأكتاف.

شائعات في حياة عبد الله بالخير

يمتلك عبد الله بالخير رصيدا كبيرا من المواقف الصادمة والكوميدية، حيث ظهر بتسريحة شعر غريبة أثارت الدهشة والإعجاب بخفة ظله، كما استخدم الشكل الكيرلي للشعر لكن منفوشا من الجانبين، وارتدى ملابس عصرية وصار أشبه بالمغني الأمريكي ألفيس بريسلي.

عبد الله بالخير بطل الكثير من الشائعات المرحة، مثل قصة زواجه من اللبنانية هيفاء وهبي، وقال إنه يتمنى الزواج من هيفاء وهبي ونانسي عجرم وميريام فارس.

ورغم أنه أكد في لقاء إنها دعابة لكن الشائعة انتشرت لدرجة أزعجت هيفاء وهبي نفسها، خاصة أن عبد الله بالخير اعتاد أن يتغزل بها ويطلبها للزواج عندما يلتقيان في البرامج.

عبد الله بالخير في مصر يعرض عشرة ملايين دولار مهر خطوبة الفنانة كارمن سليمان، تلك الشائعة تداولتها الصحف الخليجية وصدقها الجميع، لدرجة أن أسرة كارمن أصدرت بيانا تؤكد فيه أنها رفضت العرض 

في إحدى الحفلات قفزت معجبة بطريقة جنونية على عبد الله بالخير لاحتضانه، وبينما الجميع تحدث عن الواقعة بجدية شديدة إلا أن عبد الله بالخير خر عن صمته، وقال إن ممثلاً قام بتقليده، والمشهد بأكمله جزء من مسرحية قروش البيت.

عبد الله بالخير لا يتضايق من تقليده بدليل صداقته للفنان داوود حسين، والذي قلده في أكثر من برنامج 
واعتبر بالخير أن تقليده نابع من اكتشاف مزايا أسلوبه الخاص.

خلاف عبد الله بالخير وبلقيس

بعيدا عن الشائعات عبد الله بالخير دخل في صدام مع الفنان بلقيس، بعدما قال إنها ليست إماراتية، ما أغضبها ورفعت دعوى قضائية مطالبة بتعويض مليوني درهم لكنها خسرتها، وأكد بالخير أنه مستعد للصلح معها ولكن بعد انتهاء الدعوى التي انتصر فيها.

وكان عبد الله بالخير قد انتقد حصول بلقيس فتحي على الجنسية الإماراتية، برغم أن أصولها من اليمن مستخدما كلمة "بلدانهم شردوهم" التي أوجعت بلقيس وجعلتها تبكي، لافتة إلى أن هذه الكلمة قد تثير نزعات قبلية، وأنها حصلت على الجنسية الإماراتية ولا تسمح لأحد أن يشكك في ذلك.

المزيد: