في الحجر الصحي: نادين نجيم تصفع صديقتها على وجهها وتهددها
تاريخ النشر: : الخميس، 26 مارس 2020

في الحجر الصحي: نادين نجيم تصفع صديقتها على وجهها وتهددها

نشرت الفنانة نادين نجيم فيديو على صفحتها، تظهر فيه وهي تقلد أحد المشاهد السينمائية، وتقوم بصفع صديقتها على وجهها، في منزلها خلال فترة الحجر الصحي.

وعلقت نادين نجيم على الفيديو: دي آخرتها معاكي يابت، حوريكي.

يذكر أنا نادين نجيم تحاول كسر ملل الحجر الصحي والبقاء في المنزل بنشرها مقاطع لها على موقع تيك توك، فنشرت فيديو تظهر فيه وهي ترقص على أنغام أحد الأغنيات الشعبية، في تقليد لها لمشهد من فيلم عسكر في المعسكر، أحد أهم أفلام محمد هنيدي في السينما.

وذيلت نادين الفيديوهات التي تنشرها بهاشتاج: خليك بالبيت.

أعمال نادين نجيم

نادين نجيم ملكة جمال سابقة، دخلت عالم التمثيل من خلال مسلسل "خطوة حبّ" مع الممثل عمّار شلق في 2009. ومثلت في عدد من المسلسلات اللبنانية، أهمها "باب إدريس" الذي عُرض في شهر رمضان 2011، بالإضافة إلى مسلسل "أجيال" بجزئيه الأول والثاني. ومسلسل "مطلوب رجال " عام 2011، ومسلسل لو، وعدد من المسلسلات التليفزيونية.

النجوم والحجر الصحي

مع تزايد انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، والذي انطلق من الصين نهاية العام الماضي، اتجه مجموعة من الفنانين ونجوم الغناء إلى إطلاق حفلاتهم عن طريق شبكة الإنترنت، ليتمكن المشاهدين من مشاهدتها أونلاين، في خطوة منهم لكسر ملل الحجر الصحي، وتشجيع متابعيهم على البقاء في المنزل. فيما اتجه آخرين لنشر فيديوهات على صفحاتهم الشخصية تحفز الجمهور على البقاء في المنزل.

 واتجه بعضهم لاستخدام برنامج تيك توك ليظهروا كمؤديين لبعض المشاهد الشهيرة في أفلام السينما.

المزيد: