لماذا احتفلت نادين نسيب نجيم بعيد ميلادها مرتين؟
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 13 فبراير 2024

لماذا احتفلت نادين نسيب نجيم بعيد ميلادها مرتين؟

خلال الساعات الماضية احتفلت الفنانة نادين نسيب نجيم بعيد ميلادها للمرة الثانية حيث أعد خطيبها ناريك ناربيكيان حفلا مفاجئا جمع فيه أصدقاءها المقربين للاحتفال بعامها الجديد. 

اختارت نادين لهذا الحفل فستانا فضيا لامعا مكشوفا من منطقة الصدر، وكان مزودا بفتحة جانبية طويلة كشفت عن ساقها، من تصميم ADEN. ظهرت نادين في الحفل وهي تغني وترقص برفقة أصدقائها وخطيبها. 

وبعد تداول الصور بشكل كبير على السوشيال ميديا تفاعل معها الجمهور وتمنوا لها السعادة في عامها الجديد. احتفال نادين بعيد ميلادها لأول مرة كان برفقة أبنائها. ونشرت صورة الكعكة التي قدموها لها وأكدت أن أطفالها أغلى أشخاص في حياتها. 

يذكر أن نادين نسيب نجيم،  أكدت في عدة لقاءات أجرتها مؤخرا أن موعد الزفاف سيكون في موسم الصيف. وفاجأت الجميع بأنها من المحتمل أن تقيم حفلي زفاف. الأول في لبنان برفقة الأهل والمقربين منها. والحفل الثاني سيكون في إحدى الدول الأوروبية، وذلك لوجود مجموعة من أصدقائها بالخارج. وتريد أن تشاركهم فرحة الاحتفال بزواجها.

عيد ميلاد نادين نجيم

ناريغ ناربيكيان، فاجأ خطيبته الفنانة اللبنانية بهدية جديدة للاحتفال بعيد ميلادها للمرة الثانية داخل منزلها، بعد أيام قليلة من احتفالها معه ومع أبنائها ليكون لعيد ميلادها الـ٤٠ تفاصيله الخاصة هذا العام. حيث ظهر منزلها مفروش بالورود الحمراء التي تحيط بها الشموع في الأرض ليتفاعل معها المتابعون معبرين عن تمنيهم لها بالسعادة، وأشاد آخرون برومانسية خطيبها والمفاجئة التي قدمها لها للاحتفال بعيد ميلاد خطيبته والذي جاء قبل الاحتفال بعيد الحب بأيام.

نادين نجيم تحتفل مع خطيبها

لم يكن هذا الاحتفال الأول والمفاجئة الأولى التي يقيمها ناريغ ناربيكيان للاحتفال بعيد ميلاد نادين نجيم، حيث احتفل قبل يومين بها بصحبة عدد من أصدقائها وأطفالهاوشاركت نادين نجيم صوراً ومقطع فيديو من الاحتفال وهي تقوم بتقطيع قالب الحلوى الذي جاء باللون الزهري وحمل الحروف الأولى من اسمها واسم والدها وعائلتها وكتبت نادين نجيم في رسالتها: "شكراً يا حبيبي على مفاجأتك" وظهر طفليها هيفن وجيوفاني وهما يغنيان لها لتتبادل معهم الأحضان والغناء أمام قالب الحلوى معبرة عن  عشقها لهم وأمنياتها بأن يبقوا بجوارها طوال العمر.

عيد ميلاد نادين نسيب نجيم الـ39 كان مفاجأة لها حيث تقدم خطيبها وقتها لها في عرض زواج رومانسي منحنياً على ركبته بطريقة مشابهة للأفلام وردت عليه نادين نجيم بدموع الفرحة وضحكات وتهاني الأصدقاء وشاركت الجمهور لقطات من الاحتفال الذي قالت إنه لاحتفال بالحب والحياة بعد أن قالت نعم.

لماذا احتفلت نادين نسيب نجيم بعيد ميلادها مرتين؟

تفاعل الجمهور مع نادين نسيب نجيم في التعليقات ومن بين كلماتهم: "كل عام وأنت الفن كل عام وأنت الإبداع كل عام وأنت الحب كل عام وأنت بخير وصحة ويحفظ الرب أولادك لك يارب أحبك من السعودية"، "العمر الطّويل يا ربّ لكي ولأولادك وحبيبكِ بالصحّة والسعادة والنجاح الدائم وكلّ عيد حبّ وأنتما بخير ونفرح فيكم آمين"، "

سبحان الله يا ما شاء الله المشهد اللي مثلتيه بخمسة ونص أصبح حقيقة لما جبلك قصي حولي ورد وعبالك بيتك ورد أبيض". فيما جاءت تعليقات أخرى منتقدة لإطلالتها منها: "والله ناس هايصة وناس لايصة، ما تعلمت شيء من تجربة الميناء ببيروت إنك ولمحة بصر قد تموتي، فكري شويا في غزة، كوني سفيرة الخير موش تعرضي هيك… والناس تموت … و الله كلنا سوف نسأل على غزة".

 وعبر متابعون عن إعجابهم  بنادين نجيم في تعليقات منها: "نادين من أجمل النجمات شكلا من بدايتها لهلأ وهي مصدر إلهام وبهجة أعشق حسابها وفيديوهاتها وأحب علاقتها مع أولادها وحبيبها الجديد الله بيهنيكي ويوفقك في كل اللي جاي".

المزيد: