نادين نسيب نجيم تطلق مشروعاً لمستحضرات تجميل باسمها
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الجمعة، 03 مايو 2024

نادين نسيب نجيم تطلق مشروعاً لمستحضرات تجميل باسمها

أطلقت الفنانة نادين نسيب نجيم مشروعاً جديداً، وروجت له بشكل كبير عبر حسابها على إنستغرام. المشروع الجديد هو "نادين نجيم بيوتي"، وهو خط جديد خاص بالمكياج والتجميل.

مشروع نادين نسيب نجيم

أطلقت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم خط مستحضرات تجميل جديد باسمها، وروجت لعلامتها التجارية الجديدة من خلال نشر عدة صور لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام.

نادين أكدت أن أدوات المكياج الخاصة بها ستكون متاحة للطلب من كل أنحاء العالم، ووعدت محبيها بإمكانية طلب أدوات التجميل أونلاين من كل أنحاء الوطن العربي وأوروبا واستراليا وكندا والمكسيك.

المنتجات التي توفرها نادين في خط الأزياء الخاص بها عبارة عن أحمر الشفاه، وأحمر الخدود وسيروم للعناية بالبشرة، وتتراوح الأسعار بداية من 1500 إلى 1900 جنيه مصري.

نادين نجيم روت واحدة من أزماتها الشخصية الناتجة عن تجربة الانفصال، وأكدت على أن أطفالها ممنوعين من السفر بأمر من والدهم، وقالت إنه اتخذ هذا القرار بعدما أعلنت ارتباطها، مع علمه بأنها لن تخطف أطفالها، بالإضافة إلى أن كل تفاصيل حياتها في لبنان. نادين أكدت على أن علاقة أولادها بخطيبها الحالي جيدة جداً، ويعتبرهم في مكانة أطفاله، وأضافت أنه إذا كانت علاقتهم غير جيدة بالتأكيد كانت سترفض وجود شخص يزعجهم.

تحدثت نادين أيضاً عن تفاصيل الحملة الشرسة التي تعرضت لها بعد طلاقها، وأكدت على أن الهدف كان تشويه سمعتها، لكنها أصرت على التزام الصمت، وأثر ذلك على صحتها  وأصبحت تعاني من مشاكل في الهرمونات، ولعلاج هذه المشكلة الصحية تناولت أدوية تسببت في زيادة وزنها وتأثرت صحتها بشكل عام.

المزيد: