قبل هند البلوشي: فنانات حملن لقب الزوجة الثانية
تاريخ النشر: : الخميس، 04 فبراير 2021

قبل هند البلوشي: فنانات حملن لقب الزوجة الثانية

أثار خبر زواج الفنانة الكويتية هند البلوشي، من الفنان العراقي علي يوسف ضجة كبيرة بسبب كونه متزوج ولديه طفلة وبذلك تكون هند البلوشي هي الزوجة الثانية، ولكن من أيضاً من النجمات حصلت على هذا اللقب؟

هند البلوشي

فاجأت هند البلوشي الجميع بإعلان خبر زواجها من علي يوسف وأوضحت أن الزواج تم منذ 5 أشهر لكنهم لم يعلنوا خبر الزواج لرغبتهم في قضاء شهر العسل في خصوصية وهدوء.

الخبر أثار ضجة كبيرة بسبب معرفة الجميع أن علي يوسف متزوج عن قصة حب ولديه طفلة صغيرة ولازالت الضجة مستمرة خاصة أنه تجاهل تصريحات هند البلوشي ولم يؤكد أو ينفي الخبر أما زوجة علي يوسف الأولى فبدأت بنشر صوراً بشكل دائم بأنها وزوجها في متهى السعادة وكأن هذا الزواج لم يكن.

درة التونسية 

زواج الفنانة درة التونسية أثار كثير من الجدل، فبعد حفل زفاف تحدث عنه الجميع انتشر بوست لزوجة هاني سعد الأولى لتؤكد أنها مازالت زوجته.

بدأت درة في مواجهة حملة هجوم كبيرة من النساء في تونس لأن القانون هناك يمنع تعدد الزوجات، لكن درة صرحت في اليوم التالي من الزفاف أنها تزوجت من رجل مطلق

أنغام

أنغام أيضاً كانت الزوجة الثانية للموزع أحمد إبراهيم والذي تزوج أنغام في السر وكان مازال متزوجاً من ياسمين عيسى ولديه منه أولاد وبعد انفصاله عن أنغام عاد لزوجته مرة أخرى.

شيريهان

كانت النجمة شريهان أيضاً هى الزوجة الثانية لرجل الأعمال علاء الخواجة، وكانت الزوجة الأولى هى الإعلامية إسعاد يونس  والغريب أن شريهان كانت صديقة إسعاد المقربة.

بعد إعلان الزوج شعرت إسعاد بصدمة وبدأ العداء بينهما، لكن بعد إصابة شريهان بمرض السرطان وقفت إسعاد بجانب صديقتها وتقبلت وجودها كزوجة ثانية.

صابرين

تزوجت صابرين برجل متزوج من امرأة أمريكية وصرحت بأنها لم تجد مشكلة في كونها ضرة قائلة :"لو كانت مصرية مكنتش هوافق".

وقالت إن زوجها طلق زوجته بعد عامين من زواجهم لكنها لم يكن لها علاقة بقراره ولم تكن هي السبب.

أحلام

تعترف أحلام أنها كانت الزوجة الثانية لمبارك الهاجري حيث كان متزوجاً عند زواجه منها من ابنة عمه ولديهما ابناً يبلغ من العمر 18 عاماً، ورفضت عائلته زواجه من فنانة لكن ذلك لم يمنعهما من الزواج.

وقيل لاحقاً أن مبارك الهاجري طلق زوجته الأولى 

المزيد: