معلومات عن الفنانة التونسية يسرا الجديدي زوجة أمير طعيمة
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الأربعاء، 12 يونيو 2024

معلومات عن الفنانة التونسية يسرا الجديدي زوجة أمير طعيمة

صدم الشاعر أمير طعيمة الجمهور بخبر زواجه المفاجئ، وأكد على أنه اتخذ هذه الخطوة منذ أبريل الماضي، مُعلنًا عن أن زوجته الجديدة هي الفنانة التونسية يسرا الجديدي، وشارك الجمهور بلقطات مميزة من يوم زواجهما عبر السوشيال ميديا.

معلومات عن الفنانة التونسية  يسرا الجديدي

أثار خبر زواج أمير طعيمة من التونسية يسرا الجديدي حالة من الجدل، خاصة وأن الزواج جاء بشكل مفاجئ بعد انفصاله بشهرين فقط عن زوجته وأم أبنائه جيني كامل.

الفنانة التونسية يسرا الجديدي هي زوجة أمير طعيمة الحالية، وقد بدأت مشوارها الفني في مصر عام 2023، عرفها الجمهور من خلال دورها في مسلسل الأجهر من بطولة النجم عمرو سعد، حيث لعبت دور ابنة الفنان خالد زكي.

وفي الموسم الرمضاني الماضي شاركت في مسلسل العتاولة، وقدمت دور زوجة الفنان باسم سمرة في أحداث المسلسل. وخلال الفترة القادمة سيعرض لها مسلسل نقطة سوداء مع الفنان أحمد فهمي وأحمد بدير.  

شاركت يسرا أيضًا في فيلم قصير خلال تواجدها في تونس، لكن تجربتها في مصر كانت البداية الحقيقة لها في عالم الفن. وأكدت يسرا في وقت سابق على سعادتها بنجاح درة وهند صبري في مصر وتتمنى أن تحصل على نفس القدر من الشهرة والنجاح.

وصفت يسرا شخصيتها بأنها هادئة جداً ومتحفظة، ولا تستطيع العيش بدون حب، وأكدت على حبها للموضة والفاشون وكشفت عن أنها تختار أزياءها بعناية شديدة تواكب كل ما هو جديد.

المزيد: