غزل وعروض زواج المشاهير على الهواء
تاريخ النشر: : الإثنين، 04 يوليو 2022

غزل وعروض زواج المشاهير على الهواء

طلب الزواج على الهواء في البرامج من المواقف التلقائية العفوية التي تخرج عن نص فريق الإعداد، كما أن رد فعل النجم أو المذيع عادة ما يكون الإحراج الشديد الذي يحاول أن يخفيه بالضحك.

ونادرًا ما تنتهي نهاية مختلفة وسعيدة.. مثل زواج تيم الحسن ووفاء كيلاني، فبعد طلب المذيعة المصرية من النجم السوري أن يتزوجا، انتهى الأمر بزواجهما بالفعل.

علياء الشمري وعبد الله بالخير

المذيعة الإماراتية علياء الشمري فاجأت  الفنان عبد الله بالخير، بطلب الزواج في برنامج صدى الملاعب، ورد بالخير مازحًا: "إحنا على الهوا، والإجابة طبعا نعم".

الإعلامي مصطفى الأغا اندهش وقال لها: "جرأة كبيرة منك أن تطلبي منه الزواج على الهواء!"

سازديل وخالد أمين

المذيعة الكويتية سازديل طلبت الزواج من الفنان خالد أمين على الهواء مباشرة، رغم أن الفنان الكويتي عرف عنه عزوفه عن فكرة الزواج.

ولهذا السبب اعتذر لها بدبلوماسية قائلًا: "لا والله أنا ما أتزوج مش عيب فيك بس أنا ملف الزواج عندي مؤجل".

مارينا العبيدي ومعجب على الهواء

الممثلة العراقية مارينا العبيدي فوجئت بمتصل في برنامج إذاعي يطلب  منها الزواج بشكل جدي، وشعرت العبيدي بالحرج من إصرار المتصل ومحاولته لوضع مهر كبير مقابل موافقتها، لكنها في النهاية رفضت وقالت إن الأمر ليس له علاقة بالمادة فقط.

علاء زلزلي وطليقته رنيم مخلوف

المطرب اللبناني علاء زلزلي فاجأ والدة أبناءه وطليقته الإعلامية السورية رنيم مخلوف بالرجوع إليه، حيث سألها على استحياء عن إمكانية عودتها إليه، فتفاعلت معه بالإيجاب وسط تصفيق الجمهور.

مروة السعدي ومعجب

الإعلامية العراقية مروة السعدي لم تتوقع أن متصل على الهواء يطلبها للزواج، وقابلت الأمر بإطلاق زغرودة على الهواء 

غزل عباس جيجان في لجين عمران

الغزل أيضا كان ضمن مفاجآت البرامج الحوارية بين الضيوف والمذيعين، وفي برنامج أمير الشعراء تغزل الشاعر العراقي عباس جيجان في الإعلامية السعودية لجين عمران بقصيدة على الهواء وعنوانها: "خلي اللي يقول يقول، عراقي يحب سعودية".

لجين شعرت بالارتباك ودخلت في نوبة من الضحك، وهي ليس المرة الأولى فقد تغزل بها مصطفى الآغا ووصفها بملكة سناب شات.

وغردت لجين تعليقا على الموقف: "الصديق القديم والشاعر العراقي الكبير عباس جيجان معروف بحسه الفكاهي وحبه للمفاجآت وارتجال المواقف"، مضيفة: "للأمانة أضحكني وأضحك الجمهور".

عبد العزيز الدغيثر يتغزل في لين أبو شعر

الناقد الرياضي عبد العزيز الدغيثر أسهب في مدح الإعلامية لين أبو شعر بعبارات الغزل، بينما كانت لين تستعد لقراءة الأخبار لكن الدغيثر قاطعها وطلب بأن تقف في مكان يستطيع من خلاله أن يراها.

وقال الدغيثر خلال فيديو مداخلته موجها حديثه إلى لين أبو شعر :قدمي شوي عشان نشوفك، لازم تيجي، تقدم قدامنا الأخبار ، إذا جت تصير مكانك - موجها حديثه لمصطفى الآغا- إذا راحت نروح" والتقطت المذيعة طرف الحديث وقالت ضاحكة: "هلا كابتن منورنا " فرد عليها قائلاً "ما في نور عقب نورك الحين شعرت بالأكسجين قبل كان ثان أكسيد الكربون".

المزيد: