مشاهير هاجموا زملائهم بتصريحات صادمة على الهواء
تاريخ النشر: : الأحد، 03 يوليو 2022

مشاهير هاجموا زملائهم بتصريحات صادمة على الهواء

بعض المشاهير لا يترددون في الهجوم على زملاء المهنة الواحدة في البرامج، خلافات في الكواليس تظهر على السطح بتصريحات صادمة من طرف تجاه الآخر.

الأمر اللافت هو مهاجمة هؤلاء النجوم لزملائهم على الهواء مباشرة، وأمام الجمهور حيث لا تراجع عمّا قيل ولا عمّا ظهر للجميع على الشاشات، وفي حلقة اليوم من ريموت كونترول تابعونا لتفاصيل أكثر:

محمد عبده يهاجم طلال مداح وأبو بكر سالم

الفنان محمد عبده أثار الجدل مؤخرًا بتصريحاته عن طلال مداح وأبو بكر سالم، حيث قال إنهم لم يتركوا إرثا وطنيا، وأن أغنية وطني الحبيب لطلال مداح مسروقة من لحن أغنية غنوا للسمر، وغناها على الهواء لإبراز أوجه التشابه بين الأغنيتين.

سرعان ما اعتذر محمد عبده عن تصريحاته وقال إن طبيعة البرنامج هي التي فرضت عليه تلك الإجابات، وقال: "أرجو السماح من ذويهم وأحبائهم وجماهيرهم وأن يعذروني في ذلك التعبير الذي كان فقط فنياً، أتقدم بالاعتذار منكم ومنهم الذين هم أحبائي الذين يعذرونني دائماً في كل مزحنا وجدنا وهزلنا، ورحمة الله عليهما أساتذة أفاضل لا يدق في سهمهم فنياً وأخلاقياً".

ناصر القصبي يهاجم شبكة نتفليكس

الفنان ناصر القصبي، هاجم شبكة نتفليكس ووصفها بالفاسدة المفسدة، وذلك في تغريدات له عن الفيلم المثير للجدل أصحاب ولا أعز وقت عرضه.

وقال القصبي في إحدى تغريداته الهجومية: "نيتفلكس فاسدة ومفسدة في تبنيها للمثلية والتنازلات تبدأ بخطوة والمواقف المايعة سترينا أفلامنا العربية والخليجية بالأربعينات والخمسينات من هذا القرن وهي تطفح بهذا الخلل الأخلاقي المشين وستتصالح معه أجيالنا القادمة كحق إنساني مشروع"

القصبي لم يهاجم شخص بعينه من نجوم الفيلم لكن تصريحاته كانت ضد ما قدموه نقلا عن النسخة الأصلية للعمل.

مي العيدان تنتقد هند البلوشي 

الإعلامية الكويتية مي العيدان، انتقدت مواطنتها الفنانة هند البلوشي، على خلفية الأزمة بين الأخيرة وبين الفنانة حياة الفهد، خاصة بعد أن اتهمت البلوشي بعض الأشخاص بالتآمر عليها.

واعتبرت العيدان أن هند البلوشي قلت أعمالها بسبب كثرة انتقادها لزملائها في الوسط الفني والمنتجين.

فجر السعيد تهاجم أصالة

الإعلامية الكويتية فجر السعيد وخلافاتها مع المطربة أصالة تصدرت المشهد ثانية، فجر قالت إن شخصية أصالة وصوتها لا يعجبها.. واتهمت صولا أنها كانت سبب ترويج شائعة وفاتها ووصف خاتمتها بالسيئة.

إليسا ووائل جسار يهاجمان ميريام فارس

مؤخرًا عاد للسطح خلاف قديم بين اللبنانية إليسا وميريام فارس، حيث إنه في عام 2019 دافعت إليسا عن ميريام عندما قالت تصريحا فُهم أنه ضد الجمهور المصري، عندما قالت عن عدم إحياء حفلات هناك : "أنا تقيلة على مصر" 

لكن يبدو أن ميريام قرأت دفاع إليسا عنها خطأ فهاجمتها عبر تويتر ثم في اللقاءات التي تلت تلك الحادثة، ومؤخرا قالت إليسا في حوار ردا على سؤال الإعلامي علي العلياني، إن ميريام فارس بـ 100 وجه.

الفنان وائل جسار أيضا هاجمها وقال إن ميريام فارس كل العالم يقول إن كليباتها مستفزة وليس أنا فقط فهي تركز على مناطق معينة.

ملاك الكويتية تهاجم مسلسل من شارع الهرم إلى

الفنانة ملاك الكويتية هاجمت مسلسل من شارع الهرم إلى  واعتبرته عمل  يسيء إلى المجتمع الكويت، وأضافت أن ما تم تقديمه في مسلسل من شارع الهرم إباحية وليس جرأة.

راغب علامة يهاجم هيفاء وهبي

راغب علامة فاجأ الجميع برأيه في هيفاء وهبي رغم صداقتهما الفنية، حيث إن راغب قال إن هيفاء وهبي لا تعتبر مطربة أو مغنية وليس لديها القدرة على الغناء لايف في الحفلات.

المزيد: