مشاهير قلدوا زملائهم على الهواء
تاريخ النشر: : الأحد، 03 يوليو 2022

مشاهير قلدوا زملائهم على الهواء

بعض المشاهير لديهم موهبة التقليد يظهرونها عندما يحلون ضيوفا على البرامج، فيقلدون زملاءهم الفنانين الآخرين أو المشاهير والنجوم بمختلف الطرق التي تلاقي إعجاب الجمهور.

معتصم النهار يقلد باسم ياخور

الفنان معتصم النهار قام بتقليد طريقة الفنان باسم ياخور في التحية، نظرا لطول باسم الفارع حيث أخذ عنه معتصم حركة النظر للسماء عندما يسلم على أحد.

تامر حسني وتقليد النجوم

النجم المصري تامر حسني يمتلك موهبة تقليد أكثر من فنان، حيث قام بتقليد المطرب مصطفى قمر في أكثر من لقاء.

كما قلد تامر حسني المطرب بهاء سلطان، حيث غنى بدلا منه في دويتو راجع لي ليه، لدرجة أن الجميع لم يصدق أن تامر هو الذي غنى الصوتين، بسبب تأخر بهاء سلطان عن حضور التسجيل، حيث اتصل به تامر حسني ليجده لا يزال نائماً.

وأوضح تامر حسني: "أول ما نصر محروس دخل قال معلم فقلت لنصر محروس أنا اللي معلم، فقال لي ده بهاء فقلت له ده صوتي مش صوت بهاء" مشيراً إلى أن الأغنية لم تذع رسمياً ولكن تم تسريبها، وحققت نسبة استماع عالية ونالت إعجاب الجمهور الذي لم يعرف هذا السر سوى بعد مرور سنوات طويلة.

داوود حسين يقلد عبد الله بالخير

الفنان الكويتي داوود حسين قلد المطرب  الإماراتي عبد الله بالخير، واعتمد على استخدام صوت رفيع مع الضحكة الأقرب إلى الحازوقة.

خالد الشاعر يقلد طوني حنا

الإعلامي البحريني خالد الشاعر قلد ببراعة اللبناني طوني حنا في برنامج شكلك مش غريب، وخالد حصل على إشادة من لجنة التحكيم لاقترابه من روح الشخصية على مستوى الشكل والحركة.

حسن البلام وتقليد المشاهير

الفنان الخليجي حسن البلام قلد أكثر من شخصية شهيرة، لكنه أبدى ندمه على تقليد السيدات في أعماله مثل المطربة شمس التي قال إنها تقبلت تقليده لها موضحا: "شمس تقبلت الأمر برحابة صدر واتصلت بي وشكرتني"، ولكن عن تقليد النساء عامة أكد البلام ندمه وتمنى أن يكف الممثلون الشباب عن تقليد النساء في أعمالهن.

نداء شرارة تقلد النجمات

المطربة الأردنية نداء شرارة استطاعت تقليد أصالة نصري.. وأحلام .. ونجوى كرم، ويارا وغيرهن من الفنانات، ولكن مؤخرًا توقفت عن التقليد بعد انتشار مقاطع تقليدها للنجمات بشكل كبير.. فقررت أن تركز على كونها مطربة فقط.

أحمد الفيشاوي يقلد نبيل شعيل

أحمد الفيشاوي النجم المصري قلد المطرب الكويتي نبيل شعيل وغنى أغنيته الشهيرة ما أروعك على الهواء، الفيشاوي استطاع الوصول لطبقة صوت شعيل بشكل فاجأ الجمهور.

محمد رمضان وتقليد أحمد زكي

أما النمبر وان محمد رمضان فكان يعتمد في بداياته على تقليد النجم الراحل أحمد زكي، نظرا لتشابه الملامح والأداء، فضلا عن أن رمضان جسد شخصية أحمد زكي نفسه، في مسلسل السندريلا عندما كان وجها جديدا.

إلى اللقاء في حلقة قادمة من..  ريموت كونترول

المزيد: