أغرب مواقف المذيعين على الهواء
تاريخ النشر: : الإثنين، 16 مايو 2022

أغرب مواقف المذيعين على الهواء

مواقف غريبة يتعرض لها الإعلاميون سواء عن تعمد أو بدون قصد، لكن في النهاية يندهش المتفرج عندما يرى هذه المواقف، مما يراه على الشاشة من خروج عن النص.

تابعونا وتعرفوا على أغرب مواقف المذيعين والمذيعات اليوم، مرحباً بكم في حلقة جديدة من ريموت كنترول

ياسمين عز

حلقة حارس المنتخب القومي المصري محمد أبو جبل، مع الإعلامية ياسمين عز، أثارت الجدل، حيث إن طريقتها في إدارة الحوار أوحت لجمهور السوشيال ميديا أنها تغازل الضيف.

فقالت ياسمين عز لمحمد أبو جبل أثناء حلوله ضيفا على برنامجها "أنت مورد وخدودك حمرا" مما دفع البعض ليظن أنهما سيرتبطان على طريقة الإعلامية وفاء الكيلاني والفنان تيم حسن، إذ كانت وفاء الكيلاني قد غازلته قائلة "تيم أنا عايزة أتجوزك" ليرد عليها قائلا "بقبل فورا حبيبة قلبي".

الأمر الثاني المثير للجدل والغريب في حلقة ياسمين عز مع أبو جبل الشهير بجاباسكي، عندما طلبت منه الغناء وألحت في طلبها دون سابق معرفة بأن صوته يصلح للغناء أم لا، وبعدما انتهى من أغنيته بناء على طلبها أكدت ياسمين عز قائلة "صوتك حلو".

يمنى نوفل

يُمنى نوفل مذيعة تلفزيون المستقبل اللبنانية صففت شعرها على الهواء، ومازحت المصوّر بكلمة "سئيل" أمام آلاف المشاهدين.

يمنى نوفل التي لم تنتبه إلى أنها على البث المباشر، سرحت بخيالها قليلا مما أدى بها إلى خطأ غريب على الهواء، إذ بدى وكأنها لم تكن واقفة في استوديو أو على وشك تقديم برنامجها، وفي ثواني معدودة كانت قد صففت شعرها ومازحت المصور، قبل أن تنتبه وتعود لتركيزها على الشاشة.

مهيرة عبد العزيز

أما الإعلامية مهيرة عبد العزيز لم تتمالك نفسها عندما شاهدت المصور يترنح وراء الكاميرا، مهيرة أيضًا لها موقف لا ينسى عندما أعلنت خبر حملها الأول في تقرير على الهواء.

وظهرت مهيرة عبد العزيز في بداية الحلقة وهي مصابة بالغثيان، قبل أن تستعرض القناة تقريرا عن زيارة مهيرة إلى الطبيبة النسائية التي أخبرتها أنها حامل في طفلها الأول، بالطبع كان التقرير منسقا مع القناة ولكن الطريقة نفسها كانت غريبة في إعلان جنس المولود.

وتضمن التقرير أيضا بعض الإرشادات للنساء الحوامل، حول العناية بصحتهن واختيار الأغذية المناسبة لهذه الفترة وغيرها من النصائح.

إيمان عياد وحمزة الراضي

الإعلامية إيمان عياد نسيت اسم زميلها حمزة الراضي واضطر لتعريف نفسه بعد لحظة صمت تبعها الضحك، حيث نسيت إيمان عياد الاسم وهي تنقل الحديث إلى زميلها.

وتدارك حمزة الراضي الموقف عندما مازحها على الهواء قائلا "عفوا نسينا أن نكتب الاسم" مما دفعها للضحك أثناء تقديم البرنامج.

نفس الموقف تكرر مع نفس الإعلامي، حيث إن زميله لمدة 5 سنوات عمل في القناة، نسي اسمه وقال له حازم بدل حمزة.

ريم بو قمرة

مذيعة قناة العربية ريم بو قمرة دخلت فى هستيرية ضحك، بعد قيام الضيف بتغيير وضعية كاميرا هاتفه بالمقلوب أثناء حديثه.

هذا التغيير جعل ضيف ريم بو قمرة المتواجد في منزله عن بعد من الاستوديو، يظهر بشكل جانبي حيث انقلبت صورته بسبب وضعية الهاتف مما أضحكها على الهواء.

منتهى الرمحي

الإعلامية منتهى الرمحي دخلت في نوبة ضحك بدون سبب، رغم أنها تقدم نشرة الأخبار الاعتيادية.. وكان هناك تقريرا على الهواء لأحد زملائها يشرح فيه بدء بناء مطار في مأرب، قبل أن تنفجر المذيعة ضاحكة دون أسباب واضحة.

وتعليقا على هذه النوبة بعد ذلك قالت منتهى الرمحي "نحن بشر والشاشة تبدو جدية أكثر من اللازم" معلنة أسفها لأنها مذيعة محترفة ولم يكن من اللائق أن تدخل في مثل هذه النوبة الضاحكة، ورفضت الإفصاح عما أضحكها مكتفية بوصفه أنه موقف لا تحب أن تتذكره.. ترى ماذا أضحكها من الكواليس؟

المزيد: