أقوى المواقف المحرجة التي تعرض لها المذيعين على الهواء
تاريخ النشر: : الإثنين، 18 يناير 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

أقوى المواقف المحرجة التي تعرض لها المذيعين على الهواء

خلال عمل المذيعين يتعرضوا للعديد من المواقف غير المتوقعة خصوصاً على الهواء نتيجة لردود أفعال أو تصرفات طريفة ومن خلال هذا الفيديو يمكننا التعرف على أصعب وأطرف المواقف التي مر بها المذيعين العرب والأجانب وتسببت لهم في إحراج كبير.

مواقف محرجة للمذيعين

البداية مع السقوط على الهواء، فالأناقة أيضاً قد تكون لها ضريبة مكلفة جداً حيث تسبب الكعب العالي في العديد من المواقف المحرجة للمذيعين ففي لحظة واحدة قد يختل التوازن وتسقط المذيعة أمام الكاميرا وملايين المشاهدين وهنا يعتمد الموقف على سرعة تصرف المذيعين وقدرته على إكمال الحديث بشكل طبيعي بعد اعتذار بسيط.

ومن المواقف المحرجة أيضاً التي تعرض لها بعض المذيعين كانت بسبب عدم التركيز فالبعض منهم لم ينتبه أنه أصبح على الهواء واسترسل في حديث شخصي دون أن يُلاحظ أن البث قد عاد من جديد مثل المذيع الذي يظهر على الهواء وهو يُمشط شعره وينظر بعفوية إلى الهاتف الجوال وتم تداول المقطع بشكل واسع حول العالم لكن سرعة بديهة المذيع ساعدته كثيراً حيث قدم اعتذار بسيط للجمهور وواصل تقديم الفقرة بمنتهى الثقة.

مواقف محرجة على الهواء

الموقف نفسه تكرر مع مراسل إحدى المحطات الإخبارية العربية لأنه لم ينتبه وتسبب في موقف محرج للمذيعة داخل الاستديو والتي حاولت لفت نظره لكنه كان منهمك في تسريح شعره وهو ما دفعها للدخول في نوبة ضحك وكان الموقف محرج للطرفين.

وعلى ذكر نوبات الضحك فهي الموقف الأشهر الذي يتعرض له المذيعين على الهواء، حيث يدخل بعضهم في نوبات ضحك بسبب مواقف طريفة مع المراسلين أو الضيوف ويكون الموقف أصعب بكثير بالنسبة لمذيعين الأخبار حيث يجب عليهم دائماً التزام الجدية والتماسك في مثل هذه المواقف الصعبة.

لكن الموقف الأغرب كان من نصيب إحدى مذيعات قناة العربية والتي دخلت في نوبة ضحك بشكل هستيري وغير مبرر ولم تتماسك نفسها حتى نهاية النشرة وهو ما أثار استغراب ودهشة الجمهور بعد ذلك لأن سبب الضحك لم يكن ظاهر على الشاشة ويبدو أن أمراً ما في الكواليس دفعها للتصرف بهذا الشكل أمام الجمهور.

ولا ننسى عفوية الضيوف أو التعليقات الساخرة التي قد يقولها أحدهم وتدفع المذيع إلى الضحك بخاصة وأن الضحك مُعدي وبمجرد أن يبدأ شخص في الضحك سوف يتحول المشهد بالكامل ويضحك كل شخص واقف أمام الكاميرا دون سبب محدد.

سقوط أسنان مذيعة على الهواء

من المواقف النادرة والغريبة تعرض مذيعة لسقوط أسنانها على الهواء وهو أحدث أكثر المواقف إحراجاً على الإطلاق، حيث سقطت أسنان مذيعة على القناة الأوكرانية خلال تقديم برنامج 1+1 الذي يُعرض على الهواء وأصبحت حديث العالم.

تداول الفيديو بشكل واسع حول العالم دفع المذيعة ماريتشكا بادالكو للتوضيح عبر بيان رسمي، حيث قالت أنها خسرت أسنانها الأمامية عندما ضربتها ابنتها عن طريق الخطأ بساعة معدنية قديمة مما أدى إلى سقوط أسنانها بالكامل واعتمدت على أسنان صناعية.

تعرفوا أكثر على مواقف محرجة تعرض لها المذيعين على الهواء.

المزيد: