قصص واقعية أغرب من الخيال فاجأت الجمهور على الهواء
تاريخ النشر: : الأربعاء، 30 مارس 2022

قصص واقعية أغرب من الخيال فاجأت الجمهور على الهواء

يبحث صناع البرامج التلفزيونية عن قصص غريبة وملفتة لجذب أكبر عدد من المشاهدين، ومن بين مئات الحلقات التي تمت إذاعتها جمعنا لكم أغرب قصص لضيوف البرامج والتي حكوها على الهواء، مرحبا بكم في حلقة جديدة من ريموت كونترول.

عروس تترك خطيبها لتقع في حب منظم حفل زفافها

الحكاية الأولى لفتاة لبنانية كانت تحضر لعرسها وذهبت لتختار أغنية لزفتها، لكنها لم تتخيل أن تقع في غرام صاحب الزفة وتترك خطيبها بعد قصة حب 6 سنين.

وصحيح أنها قد أعجبت بمدير الزفة لكنه فاجأها بكلامه في أول مكالمة هاتفية بينهما، وكلامه أكد لها شعورها أن خطيبها الحالي لا يناسبها وأن علاقتهما لن تستمر وقررت فورا ترك خطيبها وبعدها بفترة قصيرة تزوجت من حبيبها الجديد.

نور مهووسة تيم حسن التي ترغب في الزواج به

والحكاية الثانية لنور وهي فتاة مهووسة بتيم حسن والتي قد خضعت لعمليات التجميل لتلفت انتباهه، ونور فتاة لبنانية عمرها 22 سنة ووقعت في غرام تيم حسن بعد دوره في مسلسل الهيبة وقررت أن تلفت انتباهه وقالت إنها ترغب في الزواج منه.

أما هذه الحكاية فبطلتها نانسي صلاح الممثلة المصرية الشابة والتي حكت على الهواء كواليس لقاءها بأمها بعد فراق 27 سنة وذلك بعد انفصال والديها ورغبة والدها في إخفائها عن والدته التي تزوجت بدورها...

عاشت نانسي صلاح مع والدها وكان رافضا أن تعرف والدتها مكانها، أما نانسي فعاشت طول عمرها تحاول أن تبحث عن أمها لكنها لم تستطع أن تعرف مكانها وقررت أن تعمل في مجال الإعلانات حتى تستطيع والدتها أن تراها على شاشة التليفزيون وتعرف مكانها.

وبعد مرور 27 سنة والدتها كانت تشاهد التلفزيون فرأت نانسي صلاح في أحد الإعلانات ولكنها لم تكن تعلم أنها ابنتها بالفعل، إلا أنها شعرت لشعور غريب نحوها وكأن قلبها يخبرها بأن هذه الفتاة هي ابنتها.

وفي نفس الحلقة حكى الممثل الشاب محمود الليثي قصة دخوله مجال التمثيل والتي تسببت في بكاء الجمهور وكشف عن معاناته من رحلة التحول من مهندس له راتب جيد إلى شاب يبحث عن فرصة في مجال التمثيل.

طبيب شرعي يؤكد عودة طفلة للحياة بعد وفاتها

أما هذه القصة فهي لطبيب شرعي يحكي عن طفلة عادت للحياة بعد تأكيد وفاتها من ثلاثة أطباء، وهو الأمر الذي أذهل الطاقم الطبي وكل الموجودين لأنه خطأ غير وارد الحدوث أو التكرار.

زينب وهبي تعود للحياة بعد رؤية الموت

وتجربة العودة للحياة بعد الموت عاشتها الممثلة المصرية زينب وهبي والتي حكت تفاصيلها في حلقة سابقة مع الإعلامي طوني خليفة.

وقالت زينب وهبي خلال الحلقة: "أنا كنت داخلة العمليات لولادة طفلي الثاني، ولكن فجأة لاقيت نفسي طايرة في الهواء وشايفة غرفة العمليات من فوق، وبعد كده شفت مصر كلها".

وتابعت: كنت وكأنني في أعلى الغرفة واسمع كل كلمة.. شفت ابني اللي عمره 5 سنين وزوجي الراحل كان يصور فيلم، مع الفنانة رغدة"

المزيد: