العنود يوسف تخلع النقاب على الهواء
تاريخ النشر: : الخميس، 06 يناير 2022

العنود يوسف تخلع النقاب على الهواء

أثارت خبيرة التجميل السعودية العنود اليوسف الجدل بينما كانت في بث مباشر عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" كانت العنود تسأل متابعيها عن رأيهم في خلع النقاب والظهور بوجهها للمرة الأولى، بينما كانت تجلس في السيارة وعندما فُتح الباب باب السيارة المجاور لها، عدلت العنود اليوسف عن قرارها، بينما اعتبرها المتابعون أنها كانت تمزح معهم ولا تنوي حقيقة خلع النقاب.


بعدها ظهرت العنود اليوسف مرة أخرى على سناب شات قائلة: "خلاص تبون تشوفون وجهي.. أنا قررت اليوم أفك النقاب.."، والتي تحدثة لزوجها الذي كان يجلس إلى جوارها لستأله عن رأيه في موضوع خلع النقاب ، ليرد: "بسم الله الرحمن الرحيم.. شديه من ورا".

وبعدها ضحكة بصوت عالي وقالت بإنها تروج لإحدى العلامات التجارية المتخصصة بصنع أغطية الوجه، ليتبين أن المنشور عبارة عن تسويق إعلاني وتعرضت بعد ذلك إلى هجوم قاسٍ من قبل النشطاء، عقب إنتشار المنشور على منصات التواصل الإجتماعي.

وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها العنود اليوسف الجدل فسبق من قبل وان أحدثة ضجة كبيرة من خلال نشرها لمقطع فيديو عبر حسابها الشخصي ظهرت من خلاله وهي تهاجم مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي وتوجه لهم تهم الكذب والتدليس .

وظهرت العنود اليوسف في مقطع الفيديو وهي تقول :  "كتير مشاهير يقولون الكدبة ويصدقوها، فيه حاجة تضحكني صراحة، السناب شات معلق، فقام ضرب الأرقام حق المشاهدات، فصارت توصل  بالملايين، ويقولوا بعض المشاهير، أنا مشاهداتي واصلة عنان السماء، طيب أوكيه، مشاهداتك، مليون، مع تخبيط سناب وصلت ل 14 مليوناً".

وهنا أثارت العنود جدل جمهور "هند القحطاني" والذين إعتبروا أنها تقصد هند والذي جعلهم يدافعوا عن هند القحطاني من خلال التعليقات ليقولوا  للعنود 
أن هند هي صاحبة أعلى مشاهدات وأن هجوم العنود عليها لن يتسبب في تراجع نسب المشاهدات.

تعرفوا أكثر على التفاصيل شاهدوا الفيديو

المزيد: