تفاصيل رحلة العنود اليوسف للشهرة والثروة
تاريخ النشر: : الإثنين، 18 سبتمبر 2023 آخر تحديث: : الأربعاء، 20 سبتمبر 2023

تفاصيل رحلة العنود اليوسف للشهرة والثروة

اشتهرت العنود اليوسف بتقديم مقاطع فيديو عن الجمال على منصات التواصل الاجتماعي لديها أكثر من مليون متابع على سناب شات وأكثر من اثنين ونصف مليون متابع على إنستغرام.

زوج عنود اليوسف هو فهد، شاب سعودي ثلاثيني يعمل في مجال الأعمال تزوج من العنود منذ كانت في العشرينيات من عمرها ولديهما ثلاثة أولاد.

ثروة العنود اليوسف

لا تشارك العنود اليوسف يومياتها مع زوجها فهو قليل الظهور على منصات التواصل الاجتماعي وكانت صورة واحدة نشرتها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي معه منذ فترة ، إلا أنها لم تكشف أي تفاصيل أخرى تفيد عمن هو زوج العنود اليوسف، فالمعلومات المتوافرة عنه هو أنه يدعى فهد عبد الله في عمر الثلاثينيات.

تثير العنود اليوسف الجدل دائما بالحديث عن ثروتها وطريقة استعراضها لها، فالأمر لم يقتصر فقط عند سيارتها وإنما تفاصيل حياتها وطرق الإنفاق الباهظة وهو ما عرضها للانتقادات في كثير من تعليقات الجمهور على مقاطع الفيديو التي تنشرها.

 ويعتبر البعض أن العنود اليوسف تتعمد استفزاز متابعيها بالحديث عن أرقام وصفوها بالفلكية لممتلكاتها، فكتب متابع: "أدري زين إنه الحديث عن نعمة ربنا أمر جيد لكن اللي بيصير هذا اسمه استفزاز، علينا أن نراعي مشاعر الآخرين وإذا الله منحك الثروة والعيشة الهنية شاركي الضعفاء مو تظهرين تستعرضي ثروته وكأن ما في شخص غيرك على الأرض، الله بيلعن السوشيال ميديا اللي سوت فينا هذا".

العنود اليوسف

واحدة من أبرز الممتلكات التي قامت العنود بعرضها هي سيارتها الفارهة والتي تبلغ قيمتها حوالي واحد ونصف مليون ريال، وشاركت متابعيها بمقطع فيديو جديد ردت فيه على منتقدي تصويرها لثرواتها الخاصة حيث أثار الفيديو جدلا بين المتابعين.

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تشعل فيها العنود اليوسف الجدل، فكانت أثارت الجدل بهديتها لزوجها التي كانت عبارة عن سيارة رانغ روفر، لتتعرض بعدها لهجوم حاد، وانقسمت التعليقات بين منتقدين لها  ولطريقة استعراضها لمظاهر الثراء ومدافعين عنها.

وبحسب بعض المصادر يصل دخل العنود اليوسف إلى خمسة ملايين ريال سعودي سنويا، وسط تساؤلات حول صحة هذا الرقم.

وفي تصريحات سابقة لها حول ثروتها قالت العنود اليوسف: "الواحد لو معاه سيارة إلنترا يوقف الشارع عشان يصورها. أنا معاي سيارة عليها القيمة بقيمة مليون و 400 ألف ريال. ليه ما أصور. يحق لي أني أصور. هذه -السيارة- إذا ما أتصورت فأنا ظلمته".

استعراض العنود اليوسف لثروتها لم يكن فقط على ما تملكه أو اشترته بأموالها الخاصة وإنما أيضا بالمفاجآت التي تلقتها، ففي عيد ميلادها حرص أشقائها على تغمية عينيها ليفاجئوها بسيارة فارهة اختاروها هدية لعيد ميلادها، وأدهشوها بمفاجئتهم وظهر ذلك جليا في رد فعلها، حيث أصيبت العنود بنوبة فرح لا تصدق وقفزت عاليا في الهواء وبدأت في الرقص أمام السيارة.

رد فعل العنود اليوسف زاد من فرحة أشقائها واللذين تفاعلوا معها  بالرقص واستعراض السيارة التي اختاروها باللون الأبيض اللؤلؤي، وذلك بعد تحقيق حلمها بامتلاك واحدة.

وجاءت هدية أشقائها بعد مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي عبرت فيه عن رغبتها في استبدال سيارتها وقالت: "أرغب في تغيير سيارتي المرسيدس بسبب ارتفاع ثمن قطع الغيار الخاصة بها وسهولة تأثرها بالمطبات الأرضية التي أتعرض لها بشكل دائم".

وأضافت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي: "قرب السيارة من المطبات بيحملني خسائر رهيبة حقيقي وده بيجبرني طول الوقت على  تغيير بعض الأشياء فيها والتي يصل ثمنها إلى 5 آلاف ريال سعودي وأكثر وهي تكلفة باهظة، فأنا حقيقة الأمر أتمنى امتلاك سيارة فئة جي كلاس، لقوة تحملها وقدرتها على تجاوز المطبات بسهولة، ده هيوفر عليا كتير جدا جدا".

المزيد: