أجمل إطلالات الفنانة التونسية درة خلال عام 2021
تاريخ النشر: : السبت، 25 ديسمبر 2021 آخر تحديث: : الأحد، 26 ديسمبر 2021

أجمل إطلالات الفنانة التونسية درة خلال عام 2021

تحرص الفنانة التونسية درة في إطلالاتها على اختيارات تناسب طبيعة جسمها ولون بشرتها، فهي من بين أكثر النجمات اللاتي يظهرن بإطلالات تخطف الأنظار.

 وتعتمد درة على إبهار جمهورها بإطلالات مختلفة وجذابة بالفساتين.

الفنانة درة تتميز بإطلالتها الجذابة، فتحرص دائما على اعتماد أزياء راقية تخطف الأنظار.

فحضرت عددا من الفعاليات على مدار العام. واليوم نعرض أجمل إطلالتها التي اختارتها خلال العام..

أجمل إطلالات درة في 2021:

اختارت درة فستان سواريه أزرق مطرزا حضرت به درة حفل ختام مهرجان البحر الأحمر في دورته الأولى، وكان هذا التصميم للمصمم اللبناني طوني ورد ward Tony. وصمم الفستان من توب بدون أكمام، صمم من التول المبطن والمطرز.

ونسقت درة مع هذه الإطلالة حقيبة كلاتش عصرية من الريش والخرز والترتر، وكللت إطلالتها بمجوهرات الماس من شوبارد Chopard. 

واختارت درة اللون الأخضر الميتاليك، وكان هذا التصميم من ماركة جيانا يونس Ge? yanna Youness، وتم تصميم الفستان من القماش الميتاليك الأخضر، بتوب أوف شولدر، بأكمام قصيرة، ونسقت درة مع إطلالتها حقيبة كلاتش بتصميم عصري على شكل أسطوانة صغيرة، باللون الذهبي، وكللت الإطلالة بمجوهرات ماسية من شوبارد.

كما ظهرت درة بفستان سواريه أبيض بتنورة ذات شق أمامي وصمم بتوب بأكمام طويلة مطرزة بالكريستال الفضي اللامع، ونسقت درة هذه الإطلالة مع حقيبة كلاتش دائرية صغيرة باللون الفضي، وكللتها بأقراط كبيرة الحجم من الذهب الأبيض المرصع بالألماس من شوبارد Chopard.

وكان للون البنفسجي نصيب من اختيارات درة هذا العام فظهرت بفستان ساتان باللون البنفسجي الباستيل في إطلالة ناعمة وراقية.

فتميز بفتحة شق عالية واستخدمت مصممة الأزياء اللبنانية جيانا يونس الشيفون اللامع مع الساتان في هذا التصميم الناعم وتلك المصممة هي التي ابتكرت إطلالة درة في حفل مجلة vogue الذي أقيم في دبي قبل أيام قليلة.

والنجمة درة زروق هي نجمة تونسية ذات شهرة كبيرة في الوطن العربي بدأت طريقها الفني قبل أكثر من خمسة عشر عاما، وكانت بدايتها في السينما المصرية مع فيلم هي فوضي وفيلم كلاشينكوف ولكن إنطلاقتها الحقيقية مع فيلم الأولة في الغرام حيث شاركت في بطولته أمام هاني سلامة ومنه شلبي وجميل راتب وحققت نجاحا كبيرا حينها وتوالت أعمالها الفنية.

ومن أبرز الأعمال الدرامية التي شاركت فيها درة مسلسل "العار" مع مصطفى شعبان وأحمد رزق وشريف سلامة، ومسلسل "الريان"  وكان من بطولة خالد صالح وباسم سمرة.

درة صاحبة الإطلالات المميزة:

ما يمنح درة جمالاً خاص وإطلالات مميزة، ليس فقط اختيارها لفساتين أنيقة، وإنما أيضاً اختيارها لمجموعة من الإكسوارات التي تناسب إطلالتها، فتعتمد درة، دائماً، على اختيار إكسوارات شعر بسيطة للغاية تمنحها جمالاً خاصاً، إلى جانب الإكسسوارات الأخرى.

نادرا ما تظهر درة بإطلالات غير موفقة.. فهي أيقونة في عالم الأزياء والإطلالات الساحرة، لكنها ظهرت في احتفالية iRead لأفضل الكتاب والمؤلفين ودور النشر، التي أقيمت في مساء الثالث والعشرين من نوفمبر ببدلة سهرة من تصميم العلامة التجارية هونايدا  Honayda ، من مجموعة صيف وربيع ألفين وعشرين.

لم تكن الإطلالة متوازنة؛ فبنطال البدلة جاء لامعا وجريئا ومطرزا بالكامل بتطريزات فضية مختلفة الأشكال، وهو تصميم غير تقليدي أو مألوف لبنطالات البدلات النسائية، لكنه ليس سيئا. أما البليزر فجاء اختلافه بوجود وشاح حول الكتفين من خامة الشيفون مزين ببعض التطريزات الفضية المماثلة للتطريز الموجود في بنطال البدلة.

أكملت درة إطلالتها بمجوهرات رقيقة فضية اللون، وحقيبة سوداء صغيرة، وحذاء ذي رقبة عالية، ودفعت شعرها إلى الخلف بتسريحة ذيل الحصان لكنها تركت غرة طويلة منسدلة على وجهها مع ميكب بسيط.

عدم التوازن في الإطلالة جاء من جرأة واختلاف البنطال مع كلاسيكية البليزر الذي احتوى أيضا على شريط شيفون حول الكتفين، كما لم توفق درة في اختيار الحذاء ذي الرقبة العالية الذي اختفت بدايته بسبب طول البنطال، فكان من الأفضل لها أن تختار حذاء مفتوحا من الأعلى.

المزيد: