أجمل إطلالات نوال الزغبي لعام 2021
تاريخ النشر: : الأربعاء، 12 يناير 2022

أجمل إطلالات نوال الزغبي لعام 2021

النجمة اللبنانية نوال الزغبي هي رمز من رموز الأناقة، وهذا العام تألقت بأجمل تصميمات الفساتين التي كشفت عن جمالها ورشاقة جسمها.
وكان من الإطلالات فستان تميز بلونه الأوف وايت مصنوع من الدانتيل.. كان هذا خلال إحيائها مهرجان بابل الدولي في العراق.

 نوال الزغبي 2021

كما تألقت في كليبها الغنائي المصور "عكس الطبيعة" بفستان صيفي أصفر اللون.
وفي إحدى جلسات التصوير على البحر اعتمدت نوال فستانا ناعما باللونين الأزرق والأبيض تميز بشقه الجانبي.
وظهرت نوال ذات مرة بفستان أسود قصير في غاية الأناقة اختارته لصالح أغنيتها المصورة "ارقص"
ونوال الزغبي مغنية لبنانية مشهورة في العالم العربي وملقبة “بالنجمة الذهبية” وهي ثالث أكثر فنانة حققت مبيعات في تاريخ الموسيقى العربية. 
ففي رصيدها ستة عشر ألبوما ناجحا وما يميزها إطلالتها المميزة والمتجددة.
وكانت أغنية "عايزة الرد" التي أصدرتها في ألف وتسعمئة وأربعة وتسعين هي بدايتها. وطريقها إلى النجومية؛ ليس في لبنان وحدها بل في الوطن العربي.
وحصلت نوال على "جائزة الليونز" كأفضل مطربة في لبنان والأردن، كما حصلت على "جائزة الموسيقى العربية" كأفضل مطربة عربية عن مجمل أغانيها عام ألفين وأربعة، فضلا عن نيلها أكثر من مرة جائزة الميوركس دور.
وتزوجت نوال الزغبي ب"إيلي ديب" في عام ألف وتسعمئة وتسعين وأنجبت منه ابنتها تيا في عام ألف وتسعمئة وثمانية وتسعين والتوأم موي وجورجيو في عام ألفين واثنين.
وأعلنت نوال الزغبي عن طلاقها رسميا من "إيلي ديب" بتاريخ الخامس والعشرين من أغسطس عام ألفين وثمانية خلال حوارها مع المذيع "فيني رومي" ببرنامج "الطاولة المستديرة".
 

إطلالات نوال الزغبي

نوال الزغبي تألقت بأكثر من إطلالة خاطفة للأنظار، ففي العام الماضي نوال الزغبي أطلت في ديو المشاهير بأربع إطلالات لافتة، حملت جميعهم توقيع بيت الأزياء labourjoisie، فجاء التصميم يعتمد على القماش المطرز اللامع بشكل أساسي.

أول إطلالة لنوال الزغبي جاءت عبارة عن فستان مطرز من اللون الأزرق السماوي، أبرزت أناقته من خلال الاعتماد على مجوهرات ماسية من عقد حول الرقبة وخاتم كبير.
أما الإطلالة الثانية لنوال الزغبي فاختارت ستايل الشراشيب السائد موضة هذا العام بقوة، مع اعتمادها على تسريحة شعر من التموجات الناعمة.

كما اختارت النجمة اللبنانية الظهور على مسرح ديو المشاهير بإطلالة ناعمة، بارتداء فستان أسود لامع متوسط الطول، مبطن من أسفل "بالمايوه"، مما أعاد للأذهان فستان الفنانة رانيا يوسف الجريء في حفل ختام مهرجان القاهرة الذي أثار ضجة عارمة.

لم تنس نوال الزغبي أن تضيف جواً من الحيوية على إطلالتها، فاختارت ستايل عصري يناسب السهرة جاء من قطعتين شورت وتوب مع وجود حزام عريض حول الخصر.

كانت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي والإعلامي نيشان عن الأشياء التي سبب لهم عقدة أثناء الصغر والصدمات التي تعرضوا لها في حياتهما وكيف استطاع كلاً منهما التغلب عليها.

وقالت نوال الزغبي أنها كانت تشعر بعقدة طوال حياتها منذ الصغر بسبب عدم شعورها بكونها جميلة أسوة بالفتيات في هذه المرحلة، مشيرة إلى أنها لم تكن تعلم سبب هذا الشعور وهو ما دفعها للشعور بالتعجب عندما بدأ الجميع يتحدث عن كونها جميلة.

وتابعت :"لما دخلت استديو الفن وكانوا يقولون عني جميلة كنت أستغرب ذلك ولكن بعد أن كبرت أيقنت أني جميلة ليس فقط بالشكل وإنما أملك مميزات أخرى ومنها حلاوة الروح".

وحول الأزمات والصفعات التي تعرضت لها قالت إن أزمتها الأولى كانت بعد انفصالها عن زوجها وهو ما علمها الكثير وعلقت: "أن من حولنا لم يتعاملوا معي بتوازن وعند طلاقي تعلمت أن أكون أكثر قوة والصفعة الكبيرة عندما تعرضت لمشكلة بوجهي حيث جلست عاماً كاملاً في المنزل ولم أر أحداً، وكنت أبكي بشدة وخصوصاً عندما كانوا يقولون لي أنه يكفي إجراء نفخ للوجه حيث عشت حالة نفسية سيئة ولكن أصريت أن أعود نوال الزغبي وكل فنان لديه مرحلة صعبة بحياته ولكنها تقطع وتمر".

المزيد: