النجمة الذهبية: أجمل إطلالات نوال الزغبي
تاريخ النشر: : الأربعاء، 08 ديسمبر 2021

النجمة الذهبية: أجمل إطلالات نوال الزغبي

الفنانة نوال الزغبي أيقونة في الأناقة، وحسن الذوق، حيث تختار أزياءها للمناسبات وللظهور بعناية فائقة، اليوم نسلط الضوء على إطلالتها فابقوا معنا.

إطلالات وفساتين نوال الزغبي

النجمة اللبنانية نوال الزغبي هي رمز من رموز الأناقة وهذا العام تألقت بأجمل تصميمات الفساتين التي كشفت عن جمالها ورشاقة جسمها.

وكان من الإطلالات فستان تميز بلونه الأوف وايت مصنوع من الدانتيل، كان هذا خلال إحيائها مهرجان بابل الدولي في العراق.

كما تألقت في كليبها الغنائي المصور عكس الطبيعة بفستان صيفي أصفر اللون.

وفي إحدى جلسات التصوير على البحر اعتمدت نوال فستانا ناعما باللونين الأزرق والأبيض تميز بشقه الجانبي.

وظهرت نوال الزغبي ذات مرة بفستان أسود قصير في غاية الأناقة اختارته لصالح أغنيتها المصورة ارقص.

أعمال وجوائز في مشوار نوال الزغبي الفني

ونوال الزغبي مغنية لبنانية مشهورة في العالم العربي وملقبة بالنجمة الذهبية وهي ثالث أكثر فنانة حققت مبيعات في تاريخ الموسيقى العربية.

حينما بلغت السابعة عشرة من عمرها في عام 1988 شاركت في برنامج "ستديو الفن " وغنت أمام الآلاف من المشاهدين وهي لا زالت طالبة بالمدرسة وقدمت بعض أغاني وردة الجزائرية وكان في مقدمتها أغنية "طب وأنا مالي".
بعد ذلك، صقلت نوال الزغبي موهبتها بالدراسة الموسيقية المكثفة وبالفعل بدأت في احتراف الغناء فعلياً عام 1991 ووقف إلى جانبها إيلى ديب الذي تسلّم إدارة أعمالها وقدّم لها دعماً كبيراً.

ففي رصيدها ستة عشر ألبوما ناجحا وما يميزها إطلالتها المميزة والمتجددة، وكانت أغنية عايزة الرد التي أصدرتها في ألف وتسعمئة وأربعة وتسعين 1994 هي بدايتها. وطريقها إلى النجومية؛ ليس في لبنان وحدها بل في الوطن العربي.

وحصلت نوال على جائزة الليونز، كأفضل مطربة في لبنان والأردن، كما حصلت على جائزة الموسيقى العربية كأفضل مطربة عربية عن مجمل أغانيها عام ألفين وأربعة 2004، فضلا عن نيلها أكثر من مرة جائزة الميوركس دور.

زواج وطلاق نوال الزغبي

وتزوجت نوال الزغبي من إيلي ديب في عام ألف وتسعمئة وتسعين 1990، وأنجبت منه ابنتها تيا في عام ألف وتسعمئة وثمانية وتسعين 1998 والتوأم موي وجورجيو في عام ألفين واثنين 2002.

وفي صورة نادرة لظهورها مع جورجي، وعبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، نشرت نوال الزغبي صورتها مع ابنها وظهرت فيها وهي تضع رأسها على كتفه مدونة: "صار شاب الله يحمي كل أولاد العالم أول مرة جورجي بيقبل يتصوّر".

وأعلنت نوال الزغبي عن طلاقها رسميا من إيلي ديب بتاريخ الخامس والعشرين من أغسطس عام ألفين وثمانية 2008 خلال حوارها مع المذيع فيني رومي ببرنامج الطاولة المستديرة.

وقالت نوال الزغبي إن أزمتها الأولى كانت بعد انفصالها عن زوجها وهو ما علمها الكثير وعلقت: "إن المحيطين بي لم يتعاملوا معي بتوازن وعند طلاقي تعلمت أن أكون أكثر قوة والصفعة الكبيرة عندما تعرضت لمشكلة بوجهي حيث جلست عاماً كاملاً في المنزل ولم أر أحداً، وكنت أبكي بشدة وخصوصاً عندما كانوا يقولون لي أنه يكفي إجراء نفخ للوجه حيث عشت حالة نفسية سيئة ولكن أصريت أن أعود نوال الزغبي وكل فنان لديه مرحلة صعبة بحياته ولكنها تقطع وتمر".

وحول سبب عدم زواجها مرة أخرى بعد انفصالها عن زوجها أوضحت أنها اختارت هذا الشيء وإن عاد بها الوقت لن تتزوج من البداية معلقة: "أنا اخترت أن أكمل حياتي لوحدي ومع أولادي وأنا لست بحاجة لرجل آخر في حياتي فبعد مرور مدة على انفصالي أحسست بأني المرأة والرجل في المنزل وليس لدي أي نقص ولا أريد شيئاً من الرجل سواء القوة أو المال أو تربية الأولاد وإذا عاد بي الزمن إلى الوراء فلن أتزوج فعلى الرغم من أن شعور الأمومة جميل إلا أنه إذا عرفت أني سأكون الأم والأب معاً فلن أتزوج".

المزيد: