أجمل إطلالات الفنانة ميساء المغربي التي خطفت بها الأنظار في عام 2021
تاريخ النشر: : الإثنين، 10 يناير 2022

أجمل إطلالات الفنانة ميساء المغربي التي خطفت بها الأنظار في عام 2021

النجمة ميساء مغربي تألقت خلال هذا العام بعدة إطلالات في مناسبات مختلفة، لاسيما الفساتين ونجحت ميساء في التنوع بين إطلالتها، فهناك إطلالات تميزت بالكلاسيكية وأخرى جاءت عصرية أنيقة.

وكان من بين اختياراتها فستان ذهبي محتشم وجاء الفستان مطرزا بالكامل، ولكن كشف عن رشاقتها. ومن بين أفضل إطلالالتها في هذا العام، إطلالتها التي ظهرت بها على السجادة الحمراء، وهي فستان مصنوع من القماش المخملي، وتميز باللونين الأسود والبيج مع الرسومات من الجزء السفلي كما اختارت فستانا من اللون الأبيض المصمم مع الكاب الطويل المطرز، وحمل هذا التصميم توقيع اللبناني طوني.

إطلالة ميساء مغربي في مهرجان البحر الأحمر

بإطلالة مخملية غاية في الفخامة والرقي، تألقت الفنانة المغربية، ميساء مغربي، في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الأولى التي أقيمت في جدة.

وأطلت ميساء مغربي بفستان مخمل بلون الأحمر الغامق، وبإطلالة أنيقة وفخمة، تمزيت بقصة الصدر و الأكمام. وأكملت إطلالتها بعقد مع قرط كبيرين.

ونسقت إطلالتها بمكياج العيون مع الروج القوي، وتسريحة شعر انسيابية تناسب الإطلالة الكلاسيكية الأنيقة.

خطفت الفنانة ميساء مغربي، الأنظار بحضورها اللافت على السجادة الحمراء لافتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته المنعقدة حالياً.

وارتدت ميساء مغربي فستاناً أنيقاً باللون الأبيض، من تصميم طوني ورد، بكاب طويل وتطريز ماسي بارز على الفستان.

واستعرضت ميساء مغربي إطلالتها على السجادة الحمراء للمهرجان، تاركة شعرها الأسود الناعم منسدلا على ظهرها ببساطة.

وخلال أيام المهرجان اعتمدت ميساء المغربي على مجموعة من الإطلالات الخاطفة من بينهم إطلالة ساحرة جمعت فيها بين اللونين الأبيض والأسود، في لة كلاسيية أنيقة.

 وفي هذه الإطلالة اعتمدت المغربي على فستان يدمع بين اللونين الأبيض والأسود ومكياج لاسيكي اعتمدت فيه على لون روج أحمر جريء زاد من جمال طلتها.

 وفي إطلالة أخرى زين اللون الموف الفنانة الشهيرة، حيث اعتمدت ميساء المغربي على إطلالة بفستان من اللون الموف بقماش مرن منح طلتها إنسيابية ناعمة.

إطلالات ميساء مغربي

وعبر صفحتها الشخصية على تكبيق انستقرام شاركت ميساء المغربي الجمهور الكثير من إطلالاتها التي تباينت ما بين إطلالات جذابة وأخرى لاسيية ناعمة، ولكن أغلب الإطلالات غلب عليها اللون الأسود.

 والأزياء ليست الشيء الوحيد الذي أبرز أنوثة وجاذبية الفنانة الشهيرة، وإنما زاد من جاذبية ميساء المغربي اختيارها لإكسسواراتوتسريحات شعر ناعمة زادت من جمال طلتها، وكذلك اعتمادها على لمسات مكيا خاطفة اأبرزت جمال ملامحها.

وميساء مغربي ممثلة مغربية كان أول ظهور لها في فيديو كليب لأغنية للفنان الإماراتي فايز سعيد وفي ما بعد توالت أعمالها في مجال عروض الأزياء وكانت أولى خطواتها في مجال التمثيل عام ألفين، فظهرت بدور صغير في المسلسل السعودي ديرة نت وبعدها ظهرت ميساء في مجال التمثيل، وشاركت بعدها في عدد من الأعمال التلفزيونية أو المسرحية في عدد من دول الخليج ومصر أيضا ولكن تعتبر انطلاقتها الحقيقية نجاحها خلال مشاركتها البطولة مع الفنانة الكويتية حياة الفهد، في المسلسل الكويتي “الدنيا لحظة” الذي تم عرضه عام ألفين وأربعة.

ميساء مغربي على صلة قرابة مع النجمتين دنيا وإيمي سمير غانم، والفنانة نينا المغربي شقيقتها. ولميساء مغربي تجربة في تقديم البرامج ففي عام ألفين وثلاثة عشر، قدمت برنامج المليونير على قناة دبي وهو يعد مشابهة لبرنامج من سيربح المليون، البرنامج الشهير الذي شارك به عدد من النجوم.

وفي عام ألفين وخمسة عشر، قدمت ميساء مغربي برنامج راتينج إلى جانب الإعلامي اللبناني وسام بريدي وكان يعرض هذا البرنامج وقتها في شهر رمضان المبارك على قناتي أبوظبي وmtv.

المزيد: