كلمات طومان باي في "ممالك النار" الأكثر تفاعلاً عبر تويتر
الخميس، 05 ديسمبر 2019 الخميس، 05 ديسمبر 2019

كلمات طومان باي في "ممالك النار" الأكثر تفاعلاً عبر تويتر

أشعلت كلمات طومان باي في "ممالك النار" مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر تريند الموضوعات الأكثر تفاعلاً عبر تويتر، وذلك بسبب أداء النجم المصري خالد النبوي للشخصية والذي جعله هدفاً لعبارات المديح من جانب الجمهور.

وتداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو من أحدث حلقات مسلسل "ممالك النار"، حيث كان يتحدث السلطان المملوكي طومان باي عن نظرته للحكم معلناً تخليه عن كل صور البذخ والفخامة في قصر الحكم، ومستبدلاً كرسي العرش الذهبي الفاخر بأريكة خشبية بسيطة، وكذلك اتخاذه قرار بالإفراج عن كل المسجونين بسبب الدين.

أداء خالد النبوي المتمكن للشخصية وإتقانه للغة العربية، وكذلك ملامحه العربية وقوامه الذي يشبه الفرسان المحاربين، جعل الجمهور يمتدحونه كثيراً ويؤكدون أنهم ينظرون لطومان باي من خلاله وكأنه أعاد الشخصية التاريخية للحياة بتقمصه لها.


خالد النبوي

الجدير بالذكر أنه قد تم مؤخراً تكريم خالد النبوي في إطار فعاليات مهرجان الإسكندرية المسرحي العربي للمعاهد والكليات المتخصصة، وذلك بعد أدائه المذهل في المسلسل الذي كتبه محمد سليمان عبدالملك، ويشارك فيه عدد من النجوم العرب ومن بينهم: محمود نصر، وعبدالمنعم عمايري، رشيد عساف، منى واصف، بهاء ثروت، كنده حنا، ديما قندلفت، وهو من إخراج المخرج البريطاني بيتر ويبر.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة