كيف تغير شكل أحلام عبر السنوات؟
تاريخ النشر: : الخميس، 24 مارس 2022

كيف تغير شكل أحلام عبر السنوات؟

من بداية ظهورها وحتى اليوم تغيرت ملامح النجمة الإماراتية أحلام كثيرا، وذلك بعد خضوعها للعديد من عمليات التجميل والتي دائما ما تشارك الجمهور تفاصيلها.

وفي حلقة اليوم سنشاهد مراحل تغيير شكل أحلام من بدايتها وحتى وقتنا هذا، مرحبا بكم في حلقة جديدة من زووم على النجوم.

استايل أحلام في التسعينيات

بدأت شهرة أحلام في فترة التسعينيات وكانت تتبع موضة هذه الفترة في اللبس والمكياج مع ستايل الغرة والشعر المسندل والمكياج القوي وكانت إطلالات أحلام تعتمد على الألوان الداكنة والتصميمات العربية القريبة من ستايل العباءة الخليجية.

تطور استايل أحلام في بداية الألفينيات

مع بداية الألفينيات زادت جرأة أحلام فاتبعت الموضة أكثر وتغير ستايل ملابسها ومكياجها وبدأت تعتمد على تلوين خصل شعرها بالأصفر وكانت هذه هي الموضة الرائجة وقتها.

ومع الوقت تطور أسلوب أحلام في المكياج والملابس بشكل كبير وبدأت تتبع أحدث صيحات الموضة، حيث أصبحت أكثر جرأة في إطلالاتها وألوان مكياجها.

إطلالات أحلام الحديثة

أما عام 2018 فكان نقطة تحول في ستايل أحلام بعد رشاقتها الملفتة والتي فاجأت بها الجميع، وأيضاً لفتت أحلام الأنظار بالتغييرات الواضحة في ملامحها وكشفت عن التقنيات التجميلية التي خضعت لها.

ولجأت أحلام لحقن الشفاه بالفيلر وتقنية تكساس لنحت الوجه وخلال هذه الفترة ظهر تغيير كبير في ملامح أحلام فوجهها أصبح أنحف واتضح التغيير في شكل الأنف والخدود شكل الأنف.

ومؤخرا ظهرت أحلام بملامح متغيرة أكثر من مرة، لدرجة أن هناك من شبهها بغيرها من المشاهير ومنهن الإعلامية الكويتية حليمة بولند، وذلك بعد ظهورها بإطلالة شبيهة بها.

وأثناء ترويج أحلام لعطرها عبر حسابها على تطبيق سناب شات، توالت التعليقات عليها معبرة عن تغير ملامحها وقربها من حليمة بولند بعد الكثير من المكياج المختلف وعمليات التجميل.

واعتمدت أحلام على المكياج الداكن أو سموكي بصورة متألقة مما أبرز جمال عينيها الواسعتين مع ارتداء عدسات لاصقة ملونة ورموش اصطناعية كثيفة، وحرصت أحلام على رسم شفاهها وتحديدها بطريقة مختلفة لتبدو أكبر حجماً، وأظهرت قارورة العطر الجديد التي بدت فخمة وطغى عليها اللون الذهبي.

إطلالات أحلام الفخمة

تعشق النجمة أحلام الفخامة في إطلالاتها، فدائما ما تختار إطلالات وأغراض ثمينة جدا بعضها كان قد صنع من الذهب الخالص.

أحلام تمتلك أغلى وأغرب مجوهرات على مستوى المشاهير العرب، بالإضافة لكونها فنانة متألقة بكل شيء تظهر به من مكياج وملابس واستايل وغيره.

وفي حلقة ما من برنامج أراب أيدول ظهرت النجمة أحلام بفستان مميز جدا لكن هذه المرة من الألماس حتى إن سعره قد وصل إلى مليون و300 ألف ريال واحتوى الفستان على 40 قيراطا من الألماس الخالص والنقي.

والجمهور يعلم جيدا حجم الفخامة والثروة والرفاهية التي تعيشها أحلام، لذلك كان من الطبيعي اختلاف شكل أحلام وملامحها وإطلالاتها عبر السنوات، ولكن الرابط المشترك بين شكل وإطلالات أحلام على مر السنوات، هو رونقها الخاص ومواكبتها لعالم الموضة والأزياء وجديدهما.

المزيد:
السماتأحلام