شاهدي كيف تغير شكل أبطال مسلسل حب للإيجار بعد 7 سنوات من عرضه
تاريخ النشر: : الإثنين، 21 مارس 2022

شاهدي كيف تغير شكل أبطال مسلسل حب للإيجار بعد 7 سنوات من عرضه

مسلسل حب للإيجار من الأعمال التركية التي حققت نجاحا كبيرا في الوطن العربي بعد عرضه لأول مرة عام 2015.

المسلسل كوميدي ورومانسي، عرض لأول مرة عام 2015 واليوم تعالوا نشاهد كيف أصبح شكل أبطاله بعد مرور 7 سنوات من عرضه، مرحبا بكم في حلقة جديدة من ريموت كونترول.

أحداث مسلسل حب للإيجار

تبدأ أحداث المسلسل بالجد والذي يريد ويقرر أن يبيع القصر الذي يعيش فيه ابنه وزوجته ناريمان ويشترط عليهما أم يزوجا عمر حفيده والذي يعيش معهما بالقصر حتى لا يبيعه.

وتحاول ناريمان أن تزوجه بسرعة حتى لا تخسر القصر هي وعائلتها، وعندما ترى الفتاة الفقيرة ديما والتي تعمل نادلة في مطعم، تتفق معها أن تحاول أن تقترب منه وتتزوجه لمدة يوم واحد، لكن الأحداث تتغير عندما تقع ديمة في حب عمر.

ودفنة فتاة طائشة يقع أخوها في مشكلة كبيرة مع المرابين ويحتاج إلى المال، وهذه هي اللحظة التي تراها فيها ناريمان في مطعم كنادلة ويضطر أن يقبلها عمر ليهرب من أحد المواعيد المدبرة من قبل عمته، تدفع لها المال الذي يحتاجه أخو دفنة وتشترط عليها أن تجعل عمر يحبها ويتزوجها وتتركه في اليوم الثاني، وهكذا تدخل ديمة حياة عمر من باب أنها مساعدته الشخصية الجديدة. لتبدأ الأحداث الكوميدية الرومانسية في الشركة.

والمسلسل من بطولة باريش أردوتش، وإلتشين سانجو، وأنور بيوكتوبشو، وصالح باديمجي، سيجكين أوزديمير، موجدا أوزمان، سينام أوزتورك، نرجس كومباسار، ليفينت ألجين، فيردي ميرتير، مليسا شينولسون.

إلتشين سانجو: شخصية ديما في حب للإيجار

لعبت الفنانة التركية إلتشين سانجو دور ديما بطلة العمل، وكان عمرها وقت العرض 30 سنة، وبسبب هذا العمل حصلت إلتشين على أكثر من 30 جائزة وحققت شهرة كبيرة وشاركت في بطولة كثير من الأعمال الناجحة.

اليوم عمرها 37 سنة وآخر أعمالها كان دور جيداء في مسلسل الكاذبون وشموعهم.

إلتشين سانجو نجمة تركية، ممثلة وعارضة أزياء ولدت في الثالث عشر من أغسطس عام ألف وتسعمئة وخمسة وثمانين، وهي الآن من أعلى الممثلات دخلا، وأكثرهن طلبا من قبل الجمهور في تركيا والوطن العربي.

أمها تركية تعيش في إزمير غرب البلاد، ودرست ألتشبن الأوبرا في جامعة مرسين، وأدت دورات تمثيل في مسرح ساني توزو.

عملت في البداية ممثلة مسرحية قبل البدء في تمثيل المسلسلات التلفزيونية. وحققت شهرة كبيرة بعد أدائها دور دفنة أو ديما في المسلسل الكوميدي الرومانسي حب للإيجار الذي عرض في يونيو عام ألفين وخمسة عشر وظل يبث حتى عام ألفين وسبعة عشر 2017.

باريش أردوتش: شخصية عمر في حب للإيجار

 أما دور عمر فقدمه الممثل باريش أردوتش، وعمره وقت العرض كان 28 سنة اليوم عمره 35 سنة وهو واحد من أهم النجوم الشباب في تركيا وآخر أعماله كان بطولة الجزء الثاني من المسلسل التاريخي نهضة السلاجقة العظمى بعد أن تغير اسمه وأصبح باسم ألب أرسلان.

اسمه يعني السلام وحقق شهرة كبيرة خلال آخر خمس سنوات، إنه باريش أردوتش، ولد في التاسع من أكتوبر عام ألف وتسعمئة وسبعة وثمانين 1987 بسويسرا، وترجع أصول والديه إلى ألبانيا، ومعنى اسم باريش هو السلام.

وهو الابن الأوسط لوالديه، ولديه شقيقان؛ هما: الشقيق الأكبر أنور أردوتش، والشقيق الأصغر ميرث أردوتش.

صالح باديمجي: دور غسان في حب للإيجار

 النجم صالح باديمجي شارك في البطولة ولعب دور غسان صديق وشريك عُمر عمَر، وقت العرض كان عمره 31 سنة اليوم عمره 38 سنة وشارك في كثير من الأعمال الدرامية الناجحة.

نرجس كومباسار: دور ناريمان في حب للإيجار

 أما دور ناريمان زوجة عم عمر فقدمته الفنانة نرجس كومباسار عمرها وقت العرض كان 52 سنة اليوم عمرها 59 سنة ولها رصيد كبير من الأعمال الفنية.

وتزوجت نرجس مرة واحدة من الفنان محمد علي أربيل وانفصلا سنة 1996 وعندها ابنة وحيدة اسمها ياسمين وعمرها 27 سنة.

المزيد: