كيف أصبح شكل أبطال مسلسل فضيلة وبناتها بعد مرور 5 سنوات على عرضه؟
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 15 مارس 2022

كيف أصبح شكل أبطال مسلسل فضيلة وبناتها بعد مرور 5 سنوات على عرضه؟

حقق المسلسل التركي فضيلة وبناتها نجاحا كبيرا في الوطن العربي بعد عرضه عام 2017، اليوم تعالوا نشاهد كيف أصبح شكل أبطاله بعد مرور 5 سنوات، مرحبا بكم في حلقة جديدة من ريموت كونترول.

قصة مسلسل فضيلة وبناتها

المسلسل يدور حول فضيلة والتي يموت زوجها وتحاول أن تتغلب على حياة الفقر وتحلم أن تزوج بناتها لرجال من عائلات غنية، لتتغلب على معاناتها وتطمئن عليهن، فهي تحاول طيلة الحلقات انتشال بناتها بعيداً عن حياة الفقر.

وتستمر في المحاولات في كسب الرزق بطرق عملية، تحاول فضيلة تزويج بناتها من رجال أغنياء، فالابنة الصغرى إيجة تتصف بالجمال، أما الابنة الكبرى تشكل العائق الكبير في حياة فضيلة، في تصرفاتها الذكورية..

والمسلسل من بطولة: آلب نافروز، إدريس نبي تاشكين، تشاغلار أرطغرل، تولغا غوليش، دنيز بايسال، عفراء ساراتش أوغلو، نازان كسال، هازال توراسان.

كيف أصبح شكل نازان كيسال بعد 5 سنوات من عرض مسلسل فضيلة وبناتها؟

الممثلة التركية نازان كيسال لعبت دور فضيلة، والتي تزوجت برجل رغما عنها وأنجبت منه ابنتين.

عمر نازان وقت العرض كان 48 سنة اليوم عمرها 52 سنة وهي متزوجة من الفنان أركان كيسال ولديها رصيد كبير من الأعمال الفنية في الدراما والمسرح.

شكل دينيز بايسال: هازان الابنة الكبرى لفضيلة

أما دور هازان الابنة الكبرى لفضيلة قامت به الفنانة دينيز بايسال والتي كانت شخصيتها عملية إلى حد كبير، وتحاول أن تحل محل الأب في الأسرة وتتغير حياتها عندما تحب الشاب الغني سنان.

عمر دينيز وقت العرض كان 25 سنة اليوم عمرها 30 سنة ومتزوجة من الفنان باريش يورتسو وآخر أعمالها كان دور زهراء في مسلسل المنظمة.

وبدأت دينيز التمثيل في عمر العاشرة على مسرح إزمير كارسياكا البلدي حيث بدأت مسيرتها الفنية. شاركت بالعديد من مسرحيات الأطفال حيث عملت كممثلة على المسرح لعشر سنين بدعم وتشجيع من مدرس في المسرح. أول ظهور لها كان في عام 2011 بمسلسل المياه العميقة لكن كانت انطلاقتها الحقيقة في فضيلة وبناتها، والذي حققت من خلاله انتشارا واسعا وعرفها الجمهور.

عفراء ساراتش: إيجة الابنة الأصغر لفضيلة

أما الممثلة الشابة عفراء ساراتش فلعبت دور إيجة، الابنة الأصغر لفضيلة وإيجة كانت جميلة كثيرا وتحب ابن الجيران الفقير في الحي الشعبي لكن أمها لم تكن راضية عن علاقتهما ليهربا سويا وتحمل منه قبل أن تعود لأمها التي تزوجها لرجل غني.

عمرها وقت العرض كان 19 سنة اليوم عمرها 27 سنة وآخر أعمالها كان مشاركتها في بطولة مسلسل المعلم.

بدأت عفراء التمثيل من عمر صغير جدا وبموهبتها استطاعت أن تأخذ أدوار بطولة وهي لا تزال في بداية مشوارها الفني وهي أيضاً من المؤثرين على السوشيال ميديا ويتابعها أكثر من 3 ملايين على إنستغرام ودائما ما تشارك الجمهور إطلالاتها المختلفة.

ألب نافروز: سنان

ألب نافروز قام بدور سنان عمره وقت العرض كان 27 سنة اليوم عمره 32 سنة وشارك في بطولة الكثير من الأعمال الناجحة أهمها: لا تترك يدي ومسلسل العنقاء.

تشاغلار أرطغرل: ياغيز

والفنان تشاغلار أرطغرل اشتهر من خلال دور ياغيز في مسلسل فضيلة وبناتها، كما قدم دور رائع في مسلسل المد والجزر، وشارك في العديد من الأعمال الفنية مثل: الجبل ومسلسل العشق الفاخر.

عمره وقت العرض كان 30 سنة اليوم عمره 35 سنة وهو واحد من أهم النجوم الشباب في تركيا.

هازال توراسان: ياسمين

أما دور ياسمين فقدمته الفنانة هازال توراسان عمرها وقت العرض كان 32 سنة اليوم عمرها 37 سنة وشاركت في العديد من الأعمال الفنية منها: مسلسل الطبيب المعجزة، لا تنساني، العشق الأسود.

المزيد: