الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019 الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019

لجين عمران تكشف أسرارها بعفوية لليالينا.. ولهذا عبرت عن فخرها بطلاقها

تحدثت الإعلامية السعودية لجين عمران لبرنامج "ليالينا مع النجوم"، حيث كشفت بشكل حصري عن أسرارها الشخصية، وعبرت عن فخرها بطلاقها موضحة الأسباب لمحبيها.

قالت لجين عمران إن أكثر ما تحبه بالرجل هو شخصيته وحنيته واهتمامه، لكنها رفضت الاعتراف بأكثر شيء مجنون فعلته باسم الحب، معبرة عن خجلها بالإفصاح عنه.

لجين عمران: فخورة بطلاقي

وأكدت لجين عمران أنها تشعر بالفخر لطلاقها، حيث قالت: "الحمد لله أفتخر جداً لأني مطلقة والطلاق كان برغبة مني شخصية.. الطلاق ليس عيب ولا حرام.. ولو هو عيب ما كان حلله الشرع والدين".

وأكملت الإعلامية السعودية: "أنا اليوم أشوف نفسي مش مرتاحة ومش مبسوطة ومهانة كرامتي.. إيش المانع إني أطلب الطلاق بإرادتي.. وأقدر أكافح وأقدر أشتغل وأنفق على نفسي بدون تدخل أي أحد".

وفجرت لجين عمران مفاجأة باعترافها أنها تزوجت بالفعل في عمر 16 عاماً، وأنها أنجبت ابنتها الأولى في عمر 17 عاماً وعمرها الآن 24 عاماً، مؤكدة أنها قد ورثت من والدتها العناد والإصرار والتحدي.. أما ابنها الثاني فأنجبته في عمر 19 عاماً، وهو الآن في سن الـ22 عاماً، وقد ورث منها الحنية والعاطفة.

الاختلافات بين أسيل ولجين عمران

ورغم أن الشقيقتين لجين وأسيل عمران تنتميان لنفس البرج الفلكي "العقرب"، إلا أن هناك اختلاف بشخصيتيهما، فأسيل عمران لا تثق في الناس بسهولة وتضعهم دائماً تحت المجهر وتختبر تصرفاتهم، أما الشقيقة الكبرى فقد اعترفت أنها تنظر للجميع على أنهم طيبين إلى أن يطعنوها في الظهر، كما أنها لا تتعلم أبداً. 

وبينت الإعلامية السعودية أنها وشقيقتها وابنتها تتشاركن نفس الملابس بسبب تقارب مقاساتهن برغم أن أسيل أقصر وأنحف قليلاً. 


لجين عمران تكشف أسرارها بعفوية لليالينا.. ولهذا عبرت عن فخرها بطلاقها

وقالت لجين عمران أنها تتمنى لو كانت تجيد الغناء بصوت رائع لأنها تحب أن تغني، كما كانت تتمنى لو كانت تعيش في فترة الخمسينات، كاشفة أنها تريد أن تجرب التمثيل في فيلم رومانسي لأنها حساسة وعاطفية للغاية، لكنها لا تمانع العمل في فيلم أكشن.

وحول قطعة الملابس التي تصطحبها دائماً في السفر، أكدت انها تفضل دائماً حزم فستان أسود بسيط حتى ترتديه في المواقف المفاجئة.

ولكي تتعرف على المزيد من أسرار لجين عمران مع برنامج Layalina With Stars، تابع الفيديو أعلاه

المزيد:

فيديوهات ذات صلة