فيديو لحظة اقتحام اللص لمنزل نانسي عجرم فجر اليوم
تاريخ النشر: : الأحد، 05 يناير 2020

لحظة اقتحام اللص لمنزل نانسي عجرم مشهراً سلاحاً نارياً.. فيديو مرعب

كشفت لقطات بالفيديو لحظة اقتحام اللص لمنزل نانسي عجرم فجر اليوم شاهراً سلاح ناري بغرض السرقة قبل أن يتداخل معه زوجها الدكتور فادي الهاشم ليتم تبادل إطلاق النار بينهما وينتهي الأمر بوفاة القتيل في مكان وقوع الحادث.

وكشف الفيديو المسرب من كاميرات المراقبة حول فيلا نانسي عجرم، كيف اقتحم اللص المكان شاهراً سلاحه في وجه رجال الأمن الذين حاولوا التعامل معه والاحتماء في نفس الوقت خوفاً من التعرض لإطلاق النار، في لقطات مرعبة أصابت رواد السوشيال ميديا بالذهول والقلق على حياة النجمة اللبنانية وعائلتها خاصة بعد انتشار صورة لها وهي مصابة في ساقها.

اللص كان يحمل الجنسية السورية وعمره 30 عاماً، حيث بينت التقارير الصحفية أنه قد تسلل إلى فيلا نانسي عجرم في منطقة نيو سهيلة كسروان وهو ملثم الوجه بقصد السرقة، لكنه فوجىء بزوجها الدكتور فادي الهاشم الذي انتبه لوجوده وحاول التصدي له، فعمد اللص إلى إشهار مسدسه في وجهه، ليتبادل كلاهما إطلاق النار، فتصيب إحدى الرصاصات السارق لتودي بحياته على الفور.

من جهة ثانية، أصدرت القاضية غادة عون المدعية العامة الإستئنافية في لبنان قراراً بتوقيف الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم إثر تسببه في مقتل اللص الملثم الذي تبادل اطلاق النار معه داخل فيلته فجر اليوم في نيو سهلية في قضاء كسروان، حيث سيتم التحقيق معه لمعرفة ملابسات الواقعة.

وفي سياق متصل، أعلن جيجي لامارا مدير أعمال نانسي عجرم أن النجمة اللبنانية وجميع أفراد عائلتها بخير، مبيناً أنها أصيبت بجرح طفيف في ساقها وخضعت للعلاج فوراً، وأنها توجه الشكر لكل من سأل عن حالها بعد الحادث المرعب.

المزيد: