لقطات تكشف كيف تغيرت إيمي سمير غانم من الفتاة الخجولة إلى نجمة كوميديا
الأحد، 12 أبريل 2020 الأحد، 12 أبريل 2020

لقطات تكشف كيف تغيرت إيمي سمير غانم من الفتاة الخجولة إلى نجمة كوميديا

مما لا شك فيه أن الفنانة إيمي سمير غانم استطاعت أن تثبت نفسها ضمن نجمات الكوميديا عن جدارة، بعيداً عن والديها النجمين سمير غانم ودلال عبد العزيز.


وفي هذا الفيديو، نرصد مقتطفات من حياة إيمي سمير غانم تكشف كيف تحولت من الفتاة الخجولة إلى نجمة كوميديا صف أول، مما جعلها متفردة في جيلها بما تقدمه.

إيمي سمير غانم ومشوارها الفني

أطلت إيمي سمير غانم لأول مرة على الشاشة وهي طفلة، في لقاء مع والدها سمير غانم، وأخذت تغني وتتحدث بعفوية الأطفال، ثم ظهرت مرة أخرى ولكن هذه المرة في فترة المراهقة، فبدت أكثر خجلاً من قبل عندما سألها المذيع عن أحب أعمال والدها إلى قلبها.

شاركت إيمي سمير غانم في أدوار عدة صغيرة ولكنها لافتة في بداياتها الفنية، مثل مشاركتها في برنامج "مشبه عليك" ودورها في مسلسل "الوديعة والذئاب" عام 2008، حتى نالت البطولة المطلقة في مسلسل "سوبر ميرو" عام 2019.


صورة من زفاف إيمي سمير غانم وحسن الرداد
إيمي سمير غانم وحسن الرداد

تزوجت إيمي سمير غانم من الفنان حسن الرداد عام 2016، في حفل تصدر مواقع التواصل أقيم في الجونة، وحضره عدد كبير من نجوم الفن.

شاركت إيمي سمير غانم زوجها حسن الرداد في بطولة مسلسل كوميدي وهو "عزمي وأشجان"، الذي عرض على الشاشة في رمضان 2018، ليكون ثاني عمل يجمع بينهما بعد مشاركتها من قبل في دور شرف في مسلسله "حق ميت".

إيمي سمير غانم ودنيا سمير غانم

حققت إيمي سمير غانم نجاحاً ساحقاً مع شقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم، خلال أول مشاركة لهما في عمل فني وهو مسلسل "نيللي وشريهان"، الذي عرض عام 2016.

شاهدوا فيديو يرصد إيمي سمير غانم من بداياتها حتى الآن:

المزيد: