فيديو كوميدي لإسلام ابراهيم في فندق بالجونة

بالفيديو..إيمان العاصي توجه نصائح لمواجهة كورونا بعد شفائها من الفيروس

محمد إمام يتغزل في نفسه بطريقة كوميدية ويعلق: الحظر هيجن الواحد
تاريخ النشر: : الإثنين، 30 مارس 2020

محمد إمام يتغزل في نفسه بطريقة كوميدية ويعلق: الحظر هيجن الواحد

نشر الفنان محمد إمام فيديو له على صفحته الشخصية بموقع تويتر، وهو يتغزل في نفسه بطريقة كوميدية، وذلك خلال قضاءه لأوقات الحجر الصحي الذي فرضه انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

وعلق محمد إمام على الفيديو وكتب: الحظر هيهطل الواحد موجهاً رسالة إلى الفنان أوس أوس قال فيها: منك لله يا أوس أوس عرفتني طريق الحاجات دي.

وظهر نجل نجم السينما، عادل إمام، في الفيديو بأحد وجوه برنامج سناب شات قائلاً: يا حلاوتي أمور أوي!.

فنانون في الحجر الصحي

يستخدم أغلب نجوم السينما والتليفزيون حساباتهم الشخصية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي خلال فترة الحجر الصحي في في نشر فيديوهات متنوعة ما بين فيديوهات توعوية وأخرى كوميدية، وأخرى يشاركون فيها جمهورهم تفاصيل حياتهم الشخصية داخل منازلهم.

كما نشر نجوم الفن مجموعة من الفيديوهات التي طالبوا فيها متابعيهم بضرورة البقاء في المنزل التزاماً بتعليمات الحجر الصحي، للحد من انتشار فيروس كورونا الوبائي المنتشر، كوفيد 19، وإتباع كل الإجراءات الوقائية اللازمة.

تحديات النجوم في الحجر الصحي

لم تقف مشاركة الفنانين عند مجرد نشرهم للفيديوهات والصور المختلفة على صفحاتهم الشخصية، وإنما أطلقوا مجموعة من  التحديات المختلفة بدأت بالتحدي الذي أطلقه نجوم الكرة والرياضة والذي أطلقوا عليه تحدي المناديل، وشارك فيه نجوم الفن، وكذلك تحدي الخير لمساعدة الأسر المتضررة من السيول وفيروس كورونا، وتحدي الملل، الذي أطلقته الفنانة التونسية هند صبري، وينشر فيه الفنانون صورهم في فترة الطفولة.

المزيد: