محمد إمام يرد على اتهامات منع عادل إمام من الظهور
تاريخ النشر: : الأربعاء، 07 فبراير 2024

محمد إمام يرد على اتهامات منع عادل إمام من الظهور

كشف الفنان محمد إمام تفاصيل جديدة عن وضع والده الزعيم عادل إمام الصحي، كما رفض الاتهامات التي وجهت له هو وشقيقه رامي بمنعه من الظهور، وتحدث عن تفاصيل يومه وكيف يستمتع به وسط أحفاده وأسرته في المنزل.

محمد إمام يرد على منع والده من الظهور

مؤخرا تحدث الفنان محمد إمام عن الشائعات التي طالته هو وشقيقه رامي إمام، حيث واجه الاثنان اتهامات بأنهما يمنعان والده من الظهور الإعلامي. 

وأكد محمد ابن الزعيم عادل إمام أن كل ما يتردد حول هذه القصة، ما هو إلا مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، لأن الزعيم يتصرف كما يشاء دون أي قيود من أي شخص. 

ذلك إلى جانب أن عادل إمام يواصل استضافة عدد معين من الأصدقاء في منزله باستمرار، وهم دائمو التردد عليه والاطمئنان على صحته، مرجعا عدم ظهوره لرغبته الشخصية.

كيف يقضي عادل إمام يومه؟

وعن تفاصيل يوم عادل إمام خلال الفترة الحالية، قال محمد إمام: "هو واخد إجازة ويقضي وقته مع الأحفاد ويستمتع بحياته لأن عادل إمام عمل اللي محدش عمله، هو في فترة راحة".

وأكد محمد أن والده النجم عادل إمام يتابع أعماله الفنية وسعيد بنجاحاته وما يحققه في السينما والتليفزيون من أعمال تعجب الجمهور.

ابتعاد عادل إمام عن الأنظار

عادل إمام خلال الفترة الماضية ابتعد تماما عن الأضواء، وكانت المفاجأة أنه تم تكريمه في مهرجان جوي أوردز في نسخته الرابعة. 

وتسلم الجائزة بدلا منه ابناه الفنان محمد إمام والمخرج رامي إمام،  وحرص عادل إمام على التواجد مع جمهوره بصوته من خلال رسالة مسجلة، وكانت المفاجأة أنه أعلن للجميع بشكل واضح وصريح اعتزال الفن نهائياً، موضحاً أنه سيظل يستمتع بحياته برفقة أحفاده في هدوء واستقرار.

أزمة إبعاد عادل إمام عن الأضواء

كانت الفنانة مادلين طبر قد أشعلت أزمة كبيرة في شهر أغسطس الماضي، بعد طرحها تساؤلات حول اختفاء عادل إمام عن الظهور ومنع كل من يقترب من منزله من الزيارة أو الرؤية، فضلاً عن طرح نفس التساؤلات من قبل الفنانة عفاف مصطفى التي اتهمت ابنه المخرج رامي إمام بتجاهل طلبها بزيارة الزعيم.

مادلين طبر قالت إنها تشك في سلامة عادل إمام وتود الاطمئنان عليه بنفسها، وكذلك قالت عفاف مصطفى التي هاجمت أسرته عبر منصة فيسبوك، إلا أن أسرة الزعيم خرجت عن صمتها ونفت كل هذه الادعاءات مؤكدين أنه بخير حال ولا يجرؤ أي شخص على تقييد حريته أو إيذاء عادل إمام.

في نفس السياق كانت الأزمة قد تفاقمت عندما طلبت الفنانة من زملائها التكاتف للاطمئنان على عادل إمام غصباً عن عائلته، ولو تطلب الأمر اقتحام منزله، وهو ما أثار غضب عائلته ومحبيه، وظهر عدد من الفنانين الذين ساندوا أسرته في موقفهم، وأكدوا أنه بخير وأنهم يتواصلون معه شخصياً ولا داعي لكل هذه الضجة.

أخر أعمال عادل إمام

ابتعد الفنان عادل إمام عن الفن والأضواء منذ 4 سنوات تقريباً، وكانت أخر أعماله المعروضة مسلسل فلانتينو، الذي شاركته في البطولة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، ويدور حول شخصية نور عبد الحميد وزوجته اللذين يمتلكان سلسلة مدارس اسمها فلانتينو، وبسبب تحكم زوجته وقوتها تقع بينهما العديد من الخلافات.

مسلسل فلانتينو أخر أعمال عادل إمام قبل اعتزاله من بطولة كل من حمدي الميرغني، ومحمد الكيلاني، وهدى المفتي، وطارق الإبياري، والمسلسل الأخير لعادل إمام من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج ابنه رامي إمام.

المزيد: