ألفت إمام توضح حقيقة رفضها مسلسل فلانتينو مع عادل إمام
تاريخ النشر: : الجمعة، 28 يونيو 2024

ألفت إمام توضح حقيقة رفضها مسلسل فلانتينو مع عادل إمام

كشفت الفنانة ألفت إمام حقيقة رفضها التعاون مع عادل إمام  في مسلسل فالنتينو، وتحدثت عن تفاصيل تصريحها الشهير "سلق بيض"، حيث رفضت الفنانة المصرية كل ما يتردد على السوشيال ميديا خاصة وأن المقاطع المصورة لا يتم نشرها كاملة، ويتغير سياق الكلام.

كشفت الفنانة ألفت إمام خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي حقيقة رفضها التعاون مع عادل إمام في مسلسل فلانتينو. وأكدت أنها استاءت وقت تداول هذه الأخبار؛ لأنه لم يتم التحقق منها قبل نشرها. خاصة وأن بعض الناس يقتطعون الكلام من سياقه، ويقومون بربطه بجمل أخرى ليعطي معنى آخر.

وقالت إن الأمر ازداد سوءا بسبب ربط البعض عدم مشاركتها في العمل وتصريح سلق بيض. وأكدت ألفت أنها اعتذرت عن المشاركة في هذا العمل لارتباطها بأعمال أخرى في نفس التوقيت. وقالت إنها كانت تتشرف بالعمل مع عادل إمام مجددا، خاصة وأنها تعاونت معه مرة واحدة فقط في فيلم الواد محروس بتاع الوزير. 

ألفت إمام

أما عن تصريحها الشهير، فقالت إنها لا تقصد به الإساءة لأي شخص. لكن هذا التصريح جاء في سياق رفضها المشاركة في أعمال دون معرفة كافة تفاصيلها، على الأقل 20 حلقة. ألفت إمام كانت بعيدة عن المشاركة في أي أعمال سينمائية أو درامية خلال السنوات الست الماضية.  لكنها عادت مؤخرا، وشاركت في مسلسل كامل العدد. ولم تمانع في تقديم دور الجدة خاصة وأن الدور به العديد من التفاصيل الإنسانية.

المزيد: