عائلة الزعيم: تعرّف على أحفاد عادل إمام
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الخميس، 25 أبريل 2024

عائلة الزعيم: تعرّف على أحفاد عادل إمام

تُعدّ عائلة الفنان المصري عادل إمام من أشهر عائلات الوسط الفني، عمل أبنائه في الفن جعل لهم نصيبا كبيرا من الشهرة. لكن أغلب الأحفاد بعيدون عن الأضواء والشهرة. تعرفوا معنا على أحفاد الزعيم ومواهب المشاهير منهم.

أحفاد عادل إمام

يبلغ عدد أحفاد الزعيم عادل إمام  9 أحفاد. هم: عادل وعز الدين ورقية أبناء رامي، وأمينة وهالة وكاميليا أبناء ابنته سارة، وخديجة وقسمت ومؤخرًا عمر هم  أبناء محمد.

عادل رامي إمام، أو عادل جونيور كما يُطلق عليه هو حفيد عادل إمام الأكبر. وعلى ما يبدو أنه سيسير على خطى والده، فدرس عادل الإخراج في الجامعة الأمريكية، وأخرج فيلما ضمن دراسته، وأكد على أنه يتلقى الدعم دائمًا من عائلته وتحديدًا من جده الزعيم.

هالة مقبل هي أشهر أحفاد عادل إمام، وتعتبر أكثرهم  ظهورا على السوشيال ميديا وتفاعلا مع الجمهور، هالة لا تمتلك قدرات خاصة في التمثيل مثل جدها، لكنها تهوى الرسم منذ طفولتها. أما كاميليا شقيقة هالة تحب موقع الفيديوهات تيك توك، وتنشر فيديوهات لها برفقة أصدقائها وأشقائها وتحصل على العديد من المشاهدات.

بنات محمد إمام بعيدون تماما عن الظهور الإعلامي، وذلك لأن والدهم يفرض حالة من التكتم على ظهورهن، لأنه يفضل أن يستمتعن بحياتهن الشخصية بطريقة هادئة بعيدا عن شهرة العائلة، لكن في المستقبل سيكون لهن مطلق الحرية في الظهور على السوشيال ميديا أو الاتجاه للفن.

المزيد: