السبت، 06 أبريل 2019 السبت، 06 أبريل 2019

محمد العلوي يفجر مفاجآت بصراحته أبرزها عدد عمليات التجميل التي أجراها

شهدت حلقة الفنان محمد العلوي العديد من الاعترافات الجريئة، أبرزها عمليات التجميل التي خضعت لها، وذلك خلال لقائه في برنامج The Plane مع المذيع صالح الراشد.

محمد العلوي قال أنه خضع لعملية تصغير الأنف، بعد أن أصيب بتليف أدى إلى تضخمه، لهذا لجأ للجراحة من أجل تصغيره.

كما أضاف محمد العلوي أنه خضع لحقن البوتوكس والفيلر في وجهه، وندم قليلاً على حقن جبهته، ولكنه كان حريصاً ألا يغير شكله ملامحه، فحقنه بكمية صغيرة.

وعن سر خسارته للوزن، صرح محمد العلوي أنه خضع لعملية "كرمشة" المعدة، حتى يستطيع إنقاص وزنه خاصة وأنه جرب العديد من الحميات الغذائية ولكن لم تعطيه النتيجة المطلوبة.

لم تتوقف اعترافات محمد العلوي عند هذا الحد، فحلقته شهدت الكثير من الجرأة ومنها رغبته أن يتم افتتاح ملاهي ليلية "نايت كلوب" في الكويت، مشيراً إلى أنه يرغب في وجود انفتاح في الدولة أسوة بالحياة في الإمارات والبحرين ولبنان ومصر.

كما أكد بدوره محمد العلوي على حبه للسفر إلى لبنان، لأنه يعشق الحياة الليلية لديهم، رغم أن الأسعار أصبحت غالية للغاية أمام السائح الخليجي، ولكن في النهاية الأمر اختيار.

ومن جهة أخرى، رفض محمد العلوي أن يتم توصيف الفن بأنه رسالة، مشيراً إلى أنه ليس من دوره أن يوجه الناس إلى الصح والخطأ، فالفن ليس له علاقة بهذا الأمر.
 

المزيد:

فيديوهات ذات صلة