أحمد السعدني يفجر مفاجآت حول حياته الشخصية وعلاقته بابنه
تاريخ النشر: : الإثنين، 27 سبتمبر 2021

أحمد السعدني يفجر مفاجآت حول حياته الشخصية وعلاقته بابنه

ظهر أحمد السعدني مع ابنه لأول مرة، وكشفوا الكثير من تفاصيل حياتهم الشخصية، وتصدر اسم السعدني بعد تصريحاته في برنامج لايف من الدوبليكس مع أبلة فاهيتا منصات التواصل الاجتماعي.

طفولة أحمد السعدني

كشف أحمد السعدني أنه كان يتعرض للسخرية في طفولته، فكان يناديه بعد أصدقائه بـ"أحمد صلاح الأيوبي"، أما أسماء الدلع فكان يناديه البعض بسعدون وسوسي.

وقال إن والده كان مغرم بالأسماء الفرعونية، وسمى شقيقته باسم ميريت، وكان سيسميه باسم "سمنقورع"، لكنه تراجع وقام بتسميته أحمد.

تألق السعدني في عدد من الألعاب الرياضية في طفولته، لكنه فشل في لعبة البينج بونج، وأصدقاء أحمد السعدني أغلبهم من أبناء الفنانين من أصدقاء والده وأشهرهم كريم محمود عبد العزيز ومحمد عادل إمام وأحمد الفيشاوي.

ابن أحمد السعدني

وظهر ابن أحمد السعدني، عبد الله، معه في البرنامج، وكشف الكثير من المواقف التي جمعتهم سوياً فحكى أن والده يحرجه كثيراً أمام أصدقائه خاصة عندما يفقد أصحابه وينفعل عليه،  واعتذر والده عن هذا الموقف موضحاً أنه لا يقصد إهانته أو مضايقته.

أحمد السعدني لديه طفلان عبد الله وياسين من زوجته أمل سليمان، والتي تعرف عليها في فترة الدراسة بمعهد الفنون المسرحية واعترف لها بحبه ونشأت بينهما قصة حب كبيرة، وبعد أن أنجب منها طفلها الأول انفصل السعدني عنها عدة مرات بسبب خوفه من تحمل المسئولية، وقرر أن يعود لها بعد أن يصل لمرحلة كافية من النضج من تحمل المسئولية، لكن القدر لم يساعده حيث توفيت زوجته دون سابق إنذار.

زوجة أحمد السعدني

بعد عودة أحمد إلى زوجته وقعت الكثير من المشاكل بسبب عدم تحمله للمسؤولية ووقع الطلاق من جديد لكن هذه المرة وفق الشروط الشرعية وبعد فترة لم يتحمل إكمال حياته بدونها لذلك عاد إليها للمرة الثالثة ورزق منها بابنه الثاني لكن بعد فترة قصيرة وقع الطلاق.

على الرغم من حب أحمد الشديد لزوجته إلا أن قرر إكمال حياته بعيداً عنها على أمل أن يعود إليها يوماً ما بعد أن يتعلم تحمل المسؤولية كاملة ويتوقف عن التصرفات التي أدت بهم إلى الطلاق أكثر من مرة إلا أن هذا لم يحدث أبداً بسبب وفاتها بشكل مفاجئ لذلك شعر بالحزن والندم ليصفها بعد وفاتها بأن حب عمره الوحيدة

فعام 2019 لم يكن الأفضل بالنسبة للممثل الشاب حيث توفيت طليقته في نهاية والتي كانت حب حياته على الرغم من الانفصال وهو ما أصابه بحالة حزن شديدة شارك الجمهور فيها وعبر عن ندمه الشديد لأنه لم يعبر لها قبل وفاتها عن حقيقة مشاعره.

 وبعد رحيلها كتب أحمد السعدني في رثاء زوجته الكثير من المنشورات التي عبر فيها عن ندمه لعدم قربه من زوجته، وكتب: "سأحبك كل يوم كفريضة عشق لا يقبل التأجيل".

أحمد السعدني مع أبلة فاهيتا

 وتضمنت حلقة أحمد السعدني مع أبلة فاهيتا الكثير من الفقرات والمواقف الكوميدية، ففي فقرة سؤال وعقاب حاصرت أبلة فاهيتا النجم المصري بالكثير من الأسئلة المحرجة، والتي رفض أحمد السعدني الإجابة عن أي سؤال منها مفضلاً تنفيذ العقاب، ومن بينهم كان أن يقوم شابين بزغزغته فاختار ابن شقيقته واحد منهم، وآخر كان الرغرغة لمدة 30 ثانية بسائل تطهير الفم، وأخرى تمرين السكوات، وكان من بين العقوبات التي تلقاها أحمد السعدني لعدم إجابته  عن الأسئلة بوضوح هو وصلة رقص على أنغام أغنية شيك شاك شوك.

وقام السعدني بالرقص على أنغام الأغنية الشهيرة وتفاعل معه الجمهور، وفاجأ أبلة فاهيتا فينهاية الرقصة بقبلة، وكان من بين الأسئلة التي رفض السعدني الإجابة عنها سؤال عن عمر مي عز الدين والتي تعد أقرب صديقة لأحمد السعدني.

المزيد: