بعد ارتباطه بابنة أحمد زاهر: من هو هشام جمال وعلاقته بإسعاد يونس؟
تاريخ النشر: : الخميس، 11 يناير 2024

بعد ارتباطه بابنة أحمد زاهر: من هو هشام جمال وعلاقته بإسعاد يونس؟

تصدر المنتج والفنان هشام جمال ترند مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوحل بعد إعلان خطبته من ليلى أحمد زاهر، وأثارت هويته فضول جمهور السوشيال ميديا، إليكم أبرز المعلومات عن هشام جمال وتفاصيل علاقته بالفنانة والإعلامية إسعاد يونس.

من هو هشام جمال؟

هشام جمال من مواليد القاهرة 1992 وحقق شهرة كبيرة في الوسط الفني باعتباره المنتج الأصغر حيث أسس شركة روزناما ريكورد وعمره 17 عاماً، ليكون أول عمل تقدمه الشركة هو أغنية "فيسبوكي" للفنان أحمد مكي، والتي حققن نجاحا جماهيرياً كبيراً.

استطاعت شركة هشام جمال تحقيق نجاح كبير بعد أن تعاون مع عدد من كبار النجوم في الوسط الفني، حيث تعاون مع الفنانة المصرية أنغام في أغاني أنا ساندة عليك وأجمل مكان وأنتجت أول ألبومات الفنانة دنيا سمير غانم في أكتوبر 2013 والذي تضمن 9 أغنيات.

أسس هشام جمال فريقاً غنائياً بعنوان Boy Band وكان هشام جمال أحد أعضاء هذا الفريق وقدم معهم العديد من الأغاني الناجحة، ولم يكتف المنتج المصري بالأعمال الغنائية لكنه قرر الاتجاه إلى الدراما بإنتاج أول مسلسل درامي وهو "مسلسل لهفة"، من بطولة دنيا سمير غانم في موسم دراما رمضان 2015، كما تعاون مع الفنان تامر حسني في أغنية يا ساتر يا رب.

استمر هشام جمال في التعاون مع دنيا سمير غانم حيث أنتج لها العديد من أعمالها الدرامية منها لهفة ونيللي وشريهان وبدل الحدوتة 3 وفي اللالالاند، كما أنتج برنامج ثلاثة في واحد للفنانة شيماء سيف.

كتب هشام جمال العديد من الأعمال الفنية كان من بينهم مسلسله الأول "في بيتنا روبوت"وإعلان ارسم قلب لمؤسسة مجدي يعقوب وشارك في الإعلان دنيا سمير غانم ومحمد حماقي وإسعاد يونس وأحمد حلمي ومحمود الخطيب.

علاقة هشام جمال بإسعاد يونس

أحاطت العديد من الشائعات بهشام جمال طوال السنوات الماضية، كان من بينها علاقته بالفنانة إسعاد يونس خاصة مع دعمها المستمر له والإنتاج المشترك بين شركتهما، حيث اعتقد البعض أن إسعاد يونس والدة هشام جمال، لكنه حرص على نفيها وتوضيح الأمر خاصة بعد ظهوره معها في برنامج صاحبة السعادة

وردت إسعاد يونس أيضاً على تلك الشائعات مؤكدة أنه ليس ابنها وهو في مقام ابنها، قائلة:" زي ابني مش ابني بنقول كده 90 مرة"، مشيدة بنجاحه في كل ما يقدمه من تلحين واكتشاف مواهب وإنتاج الإعلانات والمسلسلات.

ولخص هشام جمال علاقته بإسعاد يونس قائلاً: " هي صديقتي اللي بحس إنها من عمري وأصغر وقت الهزار، وشريكتي اللي آمنت بيا وشافت فيا حاجه قبل أي حد في الشغل، وأمي اللي مخلفتنيش، لكن بحس بخوفها عليا وحبها الحقيقي ليا، وفنانة موهوبة بجنون في مجالات كتير واتعلمت منها كتير جدا، هكون في ضيافة صاحبة السعادة يوم الثلاثاء المقبل عشان نحكي قصة أكثر من ١٠ سنين"

هشام جمال وليلى أحمد زاهر

بداية لقائه بخطيبته الفنانة ليلى أحمد زاهر، كانت خلال تعاونهما في مسلسل في بيتنا روبوت الذي عرض في 2021 ومنذ ذلك الوقت ظهر معها في العديد من المناسبات والفعاليات لذا ربط الجمهور بينهما وانتشرت الشائعات حول علاقتهما.

وفاجأ هشام جمال الجمهور بإعلان ارتباطه رسمياً وقراءة الفاتحة على الفنانة ليلى أحمد زاهر، معرباً عن سعادته الشديدة بهذه الخطوة وحمس الجمهور إلى حفل الخطبة المقرر إقامته قريباً.

وكتب هشام جمال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "الحمد لله 2024 بدأت بخبر سعيد علينا من أيام قليلة كانت قراءة الفاتحة وإن شاء الله الخطوبة قريبا ودعي الجميع بالدعاء لهم بالتوفيق والسعادة لهما في المرحلة المقبلة وقام بمشاركة بعض الصور عبر حسابه  على الفيسبوك من قراءة الفاتحة.

المزيد: