الأحد، 10 فبراير 2019 الأحد، 10 فبراير 2019

محمد رمضان يرد على التسريب الصادم الذي ورطه مع عادل إمام!

تحدث الفنان محمد رمضان عن علاقته بالنجم عادل إمام، وما تردد سلفاً عن تعمده رفع اسم الزعيم من مسرح الهرم، عند عرض مسرحيته "أهلاً رمضان".

قال محمد رمضان في برنامج "سهرانين" أنه لم يكن ينوي عرض مسرحيته على مسرح الهرم، المعروف باسم مسرح الزعيم، وكان من المقرر أن يعرض مسرحيته على مسرح قصر النيل.

أضاف محمد رمضان أن المنتج محمد فوزي سأله هل تنوي دخول المسرح؟ وعندما أجابه بالإيجاب عرض عليه مسرح الهرم الذي يملكه، فوجد الأمر جيد للغاية خاصة وأن المكان في موقع استراتيجي سيكون قريباً للجماهير.


محمد رمضان يرد على الشائعة المغرضة التي ورطته مع عادل إمام!
وعن مسألة تعمده رفع اسم الزعيم من المسرح، أكد محمد رمضان أن هذ الخبر غير صحيح بالمرة، فالمسرح يعرف باسم "مسرح الهرم"، ولكن الناس اعتادت إطلاق اسم الزعيم عليه، نظراً لأنه هو الفنان الوحيد الذي قدم مسرحياته في هذا المكان.

وأكد محمد رمضان على حبه وتقديره الكبير لعادل إمام، وأنه هو من حببه في المسرح من الأساس، وكل المقربين منه يعلمون مقدار تقديره للزعيم.

الجدير بالذكر أن محمد رمضان كشف أن عادل إمام رفض أن يظهر معه في مسلسل "عوالم خفية"، رغم أنه طلب من ابنه المخرج رامي عادل إمام أن يظهر مع الزعيم في مشهد واحد فقط، كما أنه رفض أن يكون من أبطال فيلمه "حسن ومرقص".

المزيد:

فيديوهات ذات صلة