مدحت شلبي يتعرض لحادث سير مروع
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : السبت، 06 يوليو 2024

مدحت شلبي يتعرض لحادث سير مروع

تعرض الإعلامي مدحت شلبي لحادث سير مروع، والذي تهشمت خلاله سيارته بالكامل. نشرت زوجة مدحت شلبي صور الحادث، وطمأنت جمهوره على وضعه الصحي.

مدحت شلبي يتعرض لحادث سير مروع

أثارت السيدة سحر نوح حالة من الجدل حول وضع زوجها الإعلامي الشهير مدحت شلبي، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد نشرها لصور الحادث الذي تعرض له زوجها.

نشرت سحر نوح عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة الحادث التي كشفت عن تحطم السيارة بالكامل، وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: "حمد لله على سلامتك يا زوجي الغالي مدحت شلبي وفداك 100 عربية".

تفاعل عدد كبير من محبي مدحت شلبي مع المنشور، وتساءلوا على وضعه الصحي وتفاصيل الحادث. وأكدت زوجته على أن الأمور مرت على خير وسلام، وأن مدحت شلبي قد حصل على العلاج بالمستشفى، وعاد لمنزله مجدداً.

مدحت شلبي هو أحد أشهر المعلقين الرياضيين، ولد في محافظة الشرقية عام 1944، والتحق بكلية الشرطة، وتخرج منها وعمل ضابطا، وتدرج في المناصب حتى وصل لمنصب رئيس قطاع الأحوال المدنية، ثم تقاعد شلبي من الشرطة برتبة لواء.

بدأ مدحت شلبي حياته الرياضية لاعبا في نادي الشرطة، إلا أن موهبته لم تكن كبيرة. ثم التحق بنادي الشمس ثم تولى تدريب النادي بعد رحيل مدربه. استطاع شلبي أن يصعد بالنادي من الدرجة الثالثة إلى الدرجة الثانية ثم إلى الدرجة الأولى.

عمل مدحت شلبي في الإعلام، وقدم خلال فترة التسعينيات برنامج "سباق القمة" ثم برنامج "ضحك ولعب وجد"، ثم تفرغ للعمل في مجال الإعلام الرياضي مُحققًا نجاحات كبيرة في هذا المجال.

المزيد: