تفاصيل نجاة لورا عماد من الموت بعد حادث سير مروع
تاريخ النشر: : الأربعاء، 31 يناير 2024

تفاصيل نجاة لورا عماد من الموت بعد حادث سير مروع

تعرضت لورا عماد طليقة شريف منير لحادث مؤلم كادت تفقد حياتها بعدما اصطدمت سيارتها بشكل مفاجئ. تعرفوا  معا  في هذا الفيديو على تفاصيل الحادث وكيف نجت طليقة الفنان الشهير من الموت بأعجوبة.

نشرت الفنانة لورا عماد طليقة شريف منير صورة سيارتها بعد تعرضها لحادث سير. وأكدت أنها لم تتعرض لأي حوادث سير طوال حياتها ويبدو أن الحادث الذي تعرضت له لورا كان بسبب سيرها في طريق مفتوح وبسرعة كبيرة. 

وأكدت لورا عماد على أنها اكتشفت أن السير في الشوارع المزدحمة أكثر أمانا وراحة. سيارة لورا التي نشرتها عبر حسابها على إنستجرام كانت مدمرة بشكل كبير. وعلى ما يبدو أنها نجت من هذا الحادث بأعجوبة. 

متابعو لورا تفاعلوا مع المنشور وتساءلوا حول وضعها الصحي بعد الحادث. وتساءل البعض إذا كانت لورا برفقة بناتها في هذا الحادث. 

لورا عماد طليقة شريف منير 

لورا عماد انفصلت عن شريف منير خلال الأشهر الماضية. وكان هذا الخبر صدمة كبيرة للورا وجمهورها، حيث أعلن شريف خبر الانفصال عبر حسابه على إنستجرام. وروت لورا فيما بعد أنها لم تكن تعلم بأمر الانفصال من قبل. واكتشفت أن زوجها قام بتطليقها وقت نشر المنشور على إنستجرام. 

لورا كانت واحدة من أشهر النجمات في فترة التسعينيات. وشاركت في عدد من الأعمال المهمة أبرزها: فيلم "البطل"، وفيلم "سوق المتعة" وغيرها. لكنها اعتزلت التمثيل بعد زواجها من شريف منير. 

تصدرت لورا عماد حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد أزمة انفصالها عن شريف منير  لتعود وتتصدر حديث متابعيها مجدداً بعد الحادث، حيث نشرت صور أبرزت التفاصيل وكتبت عليها إنها المرة الأولى التي تتعرض فيها لحادث وأنها دائما ما كانت تتخوف من الأمر على نفسها وعلى المحيطين بها.

 وقالت لورا عماد إن الإنسان لا يملك في نفسه شيء وما كتب له سيراه  كما كتبت رسالة مؤثرة عن أن الموت لا يوجع الموتى ولكنه يوجع الأحياء وتمنت أن يتريث الناس خلال ركوبهم سياراتهم شاكرة الله على نجاتها من الموت بأعجوبة حتى لا تكسر قلب محبيها، حسب قولها.

وتفاعل متابعون مع لورا عماد في تعليقات منها: "الحمد لله أنك بخير طلعي صدقة ويفضل فدو يعني ذبح حاجة لان ربنا نجاني اي حاجة بأربع رجلين . أضعف الإيمان أرنب"، "يا ساتر يا رب، قدر ولطف ، وألف الف سلامة علي حضرتك. كلامك جميل والله يدل علي أصلك الطيب"، ألف سلامة عليك حبيبتي فداكي ميت عربية المهم أنك بخير….. انهارده يوم الحوادث.. انا صحيت على خبر حادثة جامدة عاملها فادي خفاجة وبيقولوا في الرعاية المركزه… ربنا يشفيه ويطمننا عليه ويكفي الجميع شر الطريق". "لا حول ولا قوة إلا بالله ، حمدالله على سلامتك حبيبتي ،فداكي وربنا يكفينا شر البهايم اللي بتسوق حوالينا".

كما كتب متابعون: "أنا قلبي اتقبض أول ما شوفت الصور سبحان من نجاكي من حادث موت زي ده، ربنا بيفكرنا دايما بإنه موجود  وحادث زي ده بالبشاعة دي إنك تخرجي منه سليمة فأكيد ربنا عاوز يوصلك حاجة، ربنا يحميكي لكل حبايبك ويحميهم لك، ألف مليون سلامة على نجاتك بجد"، "يمكن أنت ما بقتيش تطلعي في التليفزيون لكن أنا فعلا بحبك أوي أوي وزعلت على خسارتك دي، بس الحمد لله إنها جت في العربية ربنا يحميكي دائما، حاولي تتجنبي الطرق السريعة قد ما تقدري السواقة هي الحاجة الوحيدة اللي مش بندفع فيها تمن أخطاءنا بس لكن كمان أخطاء الناس المستهترة وأكيد كان حد مستهتر هو إلي أتسبب لك في ده".

المزيد: