تفاصيل نجاة سمية الألفي من حريق منزلها
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 04 يونيو 2024

تفاصيل نجاة سمية الألفي من حريق منزلها

نجت الفنانة سمية الألفي من حريق هائل في منزلها، حيث كانت قد تعرضت لاختناق شديد بعد اشتعال الحريق فيه.

تفاصيل نجاة سمية الألفي من حريق في منزلها

سرعان ما تم إسعاف سمية الألفي بشكل سريع في المنزل، حتى أصبح وضعها الصحي مستقراً، وفي التفاصيل واجهت الفنانة سمية الألفي حريقاً في مطبخ منزلها الموجود في الدور الخامس من عقار مكون من 7 طوابق بالجيزة.

وفور اندلاع الحريق انتقلت قوات الحماية المدنية إلى منزل سمية الألفي، وتمكنت من إخماد الحريق وبدأت التحقيقات للوقوف على سبب اندلاع الحريق، وطمأنت سمية الألفي الجميع على وضعها الصحي، مؤكدة على أنها بحالة صحية جيدة. 

وتم إسعافها بشكل سريع في المنزل من قبل رجال الإسعاف، مشيرة إلى أنه ما زالت التحقيقات جارية للتعرف على السبب الحقيقي وراء الحريق.

في سياق آخر كانت قد أصيبت سمية الألفي بالسرطان وتلقت العلاج خلال الفترة الماضية، حيث اكتشفت سمية الألفي مرضها بالسرطان بالصدفة عندما لاحظت وجود ورم في جسدها جعلها تشعر بالتعب.

ونهاية عام 2021 شهدت انتهاء رحلة سمية الألفي مع السرطان، وتم علاج ورم سرطاني في الثدي والغدد اللمفاوية، وبعدها تلقت علاجاً كيماوياً مما أدى إلى تساقط شعرها، وفي مايو 2022 كشفت تطورات وضعها الصحي، مشيرة إلى أن الجرعات التي كانت تتلقاها للشفاء أصبحت أقل وجهاز المناعة استعاد قوته وبدأ شعرها في النمو من جديد.

جدير بالذكر أن سمية الألفي بعيدة عن المشاركات الفنية منذ سنوات طويلة، وكان آخر أعمالها الفنية المشاركة في فيلم تلك الأيام الذي تم عرضه عام 2010.

المزيد: