مسلسلات سعودية تتعرض لألسنة النقد بسبب أخطاء ساذجة: شاهدوا بأنفسكم!
بواسطة: مروة سالم | تاريخ النشر: : الإثنين، 21 مايو 2018

مسلسلات سعودية تتعرض لألسنة النقد بسبب أخطاء ساذجة: شاهدوا بأنفسكم!

لم تسلم المسلسلات السعودية من ألسنة النقد اللاذعة برغم الإنتاج الباذج والأفكار المتنوعة، وذلك بسبب بعض الأخطاء البسيطة التي لم يلاحظها أحد من القائمين على هذه المسلسلات، فأصبحت في النهاية ضحية السخرية. 

شاهد أيضاً: فيديو سارة الودعاني تحرج شيلاء سبت بعد أن عرضت عليها هذا الأمر😱🤔

المسلسل الأول الذي طالته كلمات النقد هو مسلسل "بدون فلتر"، وذلك بسبب مشهد يظهر فيه البطل عبدالله السدحان وهو يرسم لوحة استغرقت ساعات طويلة، بينما كان يستمع لإحدى الأغنيات عبر إحدى محطات الراديو.

والخطأ كما يتضح من الفيديو أعلاه أن الأغنية نفسها ظلت مذاعة طوال فترة رسمه للوحة، وكأنها تُبث مراراً وتكراراً وهذا ما يخالف الواقع لأن محطات الراديو تغير الأغنيات كل بضع دقائق. 

عبدالله السدحان

وقام عبدالله السدحان بطل العمل بالرد على الانتقادات من خلال بعض التغريدات عبر تويتر قال من خلالها: "جانب الصواب من نصَبَ نفسه ناقدًا، نعم، الأغنية من الراديو إلى أن تم طرق الباب ثم تحولت إلى مؤثر موسيقي بأغنية تناسب الحالة كأي عمل، ليخرج من لايفقه وينتقد وبدون علم.. نقبل النقد وليس الاستهزاء، الله يصلحك".

واستطرد السدحان على المنتقدين خاصة الفنان طارق الحربي الذي تناول الحلقة بالنقد في برنامجه "رادار طارئ": "نعم، من يكون فنان أو أرجوز أو مونولوجست أو ناقد ومن تكون أنت يا فنان ومن نصبكم.. هو لايتعدى كونه وسيع وجه وقضب ميكروفون من أجل أن ينبح مقابل مبلغ مالي، لانختلف أن النقد مطلب أمّا يسفّل بزملاء ويشمت بهم لا أنا ولا المشاهد يقبل وإذا حدث غلط برتبة عسكرية المطلوب التنبيه وليس التسفيل، عيب".

قد يعجبك أيضاً: فيديو فرح الهادي وعقيل الرئيسي يقيمان مسابقة رمضانية بين الجمهور😮

الأمور لم تتوقف عند هذا الحد، حيث انتقد طارق الحربي أيضاً صناع مسلسل "شير شات" بسبب إحدى اللقطات التي يظهر فيها شخصية عسكرية ترتدي الرتبة بشكل مقلوب، مما أثار السخرية بين رواد مواقع التواصل.. شاهدوا الفيديو التالي!

الأخطاء الساذجة في مسلسلات رمضان 2018، لم تقتصر فقط على الأعمال السعودية أو الخليجية، بل إنها وصلت أيضاً لمسلسلات مصرية وسورية، وذلك بسبب التسرع في تصوير الحلقات بسبب ضيق الوقت.

المزيد: