القصة الحقيقية بالتفصيل لوفاة مشاري البلام
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 02 مارس 2021

القصة الحقيقية بالتفصيل لوفاة مشاري البلام

تركت وفاة مشاري البلام الفنان الكويتي القدير الجميع في حالة من الحزن والصدمة، حيث عبرت عائلته عن مشاعرها بجانب عدد كبير من نجوم ومشاهير الخليج، ومن خلال هذا الفيديو يمكننا مشاهدة الظهور الأخير لمشاري البلام والذي كسر قلوب المتابعين.

مشاري البلام في آخر ظهور له

مشاري البلام شارك في لقاء تليفزيوني أخير قبيل أزمة مرضه الأخير، وتحدث بعفوية كبيرة وكشف للجمهور عن الجانب التلقائي والمرح من شخصيته وهذا بالتحديد ما لمسه كل من تعامل مع مشاري البلام عن قرب لذلك جاء خبر وفاته صادم وحزين حتى أن الكويت كلها دخلت في حالة من الحداد على رحيله.

وفاة مشاري البلام أُحطيت بجدل كبير بخاصة بعد منشور الإعلامية الكويتية مي العيدان التي اتهمت فيه إحدى نجمات الخليج بنقل الفيروس لمشاري البلام مما وجه الاتهام إلى غدير السبتي وهذا بالتحديد ما دفعها للخروج والدفاع عن نفسها حيث أكدت بانفعال شديد أنها إنسانة ولديها مشاعر وضمير ومن المستحيل أن تذهب إلى موقع التصوير وهي مصابة بفيروس كورونا بخاصة وأن مي العيدان لم تكن متواجدة لتعلم ما حدث بالتفصيل.

غدير السبتي ظهرت مرة أخرى وكانت في حالة من الحزن الشديد وروت تفاصيل المكالمة الأخيرة بينها وبين مشاري البلام حيث أخبرها بشكل شخصي أنه مصاب بفيروس كورونا لتؤكد للجميع أن لا علاقة لها بانتقال المرض إليه مما تسبب في وفاته الصادمة.

والد مشاري البلام

كما ظهر والد مشاري البلام خلال مراسم الدفن والجنازة وأكد أن العلاج  هو ما تسبب في وفاة ابنه، وذلك لأن مشاري كان قد حصل على جرعة من لقاح كورونا ووقتها كان مصاب بالفعل بالفيروس لكن الأطباء لم يقوموا بعملهم بإجراء كشف عليه قبل الحصول على اللقاح كما أن الكورتيزون زاد من حالته سوءاً مما أدى إلى وفاته في النهاية.

والدا مشاري البلام ظهر في لقاء تليفزيوني مطول وتحدث عن كافة تفاصيل إصابة ابنه بفيروس كورونا ونقله إلى العناية المركزة بعد تدهور حالته حتى أنه تلقى التعازي على الهواء من عدد من النجوم الذين عبروا عن علاقاتهم القوية وحبهم الشديد لمشاري البلام.

تعرفوا أكثر من خلال الفيديو أعلاه على تفاصيل الظهور الأخير لمشاري البلام والأزمة التي أدت إلى وفاته. 

المزيد: