ليست كورونا: السبب الحقيقي لوفاة أحمد خليل
تاريخ النشر: : الأربعاء، 10 نوفمبر 2021

ليست كورونا: السبب الحقيقي لوفاة أحمد خليل

فُجع جمهور الفنان أحمد خليل، بخبر وفاته صباح أمس الثلاثاء، بعد أنباء إصابته بفيروس كورونا المستجد، والتي كشفت بعض الجهات المسؤولة عدم صحتها بصورة كاملة، وأرجعت سبب الوفاة الرئيسي إلى مشاكل بالقلب.

الفنانة نهال عنبر كشفت السبب الحقيقي لرحيل أحمد خليل وأكدت أن مشاكل القلب كانت السبب الأساسي وراء تعبه الأخير إليكم في هذه الحلقة الأسباب الحقيقية لرحيل أحمد خليل.

سبب وفاة أحمد خليل

كشفت الفنانة نهال عنبر، خلال مداخلة هاتفية في أحد البرامج، أن رحيل الفنان أحمد خليل ليس بسبب فيروس كورونا وأكدت أنها على علم بأنه لم يتوف بسبب هذا الوباء.

لكنه تأثر برفرفة أذنية وأن قلبه كان متعبا طوال الفترة الماضية آخر تواصل بين نهال والفنان الراحل كانت منذ أيام حيث تواصلت معه بعد علمها بإصابته بفيروس كورونا وعرضت عليه أن يتم نقله إلى المستشفى لكنه رفض مؤكدا أن وضعه الصحي جيد.

وكشفت نهال عنبر عن تفاصيل المكالمة الأخيرة بينها وبين أحمد خليل قبل رحيله وبعد إصابته بفيروس كورونا، قائلة: "كنت بتواصل مع الفنان الراحل لحد أول إمبارح، وكان بيهزر معايا وبيضحك وبيقول لي كويس إن جالي كورونا عشان تسألي عليا، وطلبت منه نقله إلى المستشفى ولكن هو رفض وقال ما تقلقيش عليا".

وصية أحمد خليل

وصية أحمد خليل بعدم إقامة عزاء متداولة بدرجة كبيرة عبر منصات السوشيال ميديا، لكن نهال أكدت أنها لا تعلم صحة هذا الكلام.

تردد أن أحمد خليل في ليلة رحيله ازدادت أعراض إصابته بكورونا واضطر للذهاب للمستشفى، وعانى خلال الساعات الأخيرة من ضيق في التنفس وصعوبة في النطق لدرجة أنه لم يستطع التحدث مع أسرته.

وزادت المضاعفات على باقي أعضاء الجسم وتعرضت عضلة القلب لاضطرابات.

تفاصيل وفاة أحمد خليل

وودع الجمهور المصري صباح الثلاثاء 9 نوفمبر، واحداً من أهم أيقوناتها، وهو النجم أحمد خليل، والذي رحل عن عالمنا عن عمر ناهز الـ 80 عاماً، إثر تعرضه لمضاعفات فيروس كورونا.

وكان نجم الدراما المصرية، أعلن بحسب ما تناقلته وسائل إعلام تفاصيل حالته الصحية وكتب: "أنا تعبان وعندي كورونا، كنت في المستشفى وخرجت منه من كام يوم، بس تعبت تاني جدا، ورايح حالا للمستشفى، علشان الأعراض بتزيد عليا، وحاسس بتعب ومش قادر أتكلم.. هاتعدي إن شاء الله ادعوا لي".

وما بين النفي والتأكيد شغل الفنان أحمد خليل الرأي العام المصري خلال الساعات الماضية بتفاصيل حالته الصحية، حيث تداولت أنباء عن إصابة الفنان أحمد خليل بفيروس كورونا أثناء تصويره حكاية حكايتي مع الزمان، والتي تقوم ببطولتها الفنانة ميرفت أمين، الأمر الذي أقلق الجمهور على النجمة الكبيرة بعدها وسط أنباء بنقل العدوى إليها.

وكان الفنان القدير أحمد خليل، قد نُقل إلى المستشفى قبل وفاته بليلة واحدة، بعد أن ساءت حالته إثر إصابته بفيروس كورونا، حيث تم وضعه تحت الإشراف الطبي.

آخر أعمال أحمد خليل

أحمد خليل كان يشارك في حكاية: حكايتي مع الزمان ضمن مسلسل إلا أنا، وكان يتم عرض حلقات المسلسل عبر إحدى الفضائيات بالتزامن مع تصويره.

وكشفت مصادر داخل المسلسل أنه كان متبقيا مشهد واحد فقط لأحمد خليل، وتم الاستغناء عنه منذ إعلان إصابته بكورونا، خاصة أن هذا المشهد لن يؤثر على طبيعة العمل ولا الأحداث الدرامية للعمل.

حب أحمد خليل للفن جعله يصر على الدراسة في معهد السينما، وبعد التخرج كانت بدايته على مسرح الجيب من خلال مسرحية حب تحت الحراسة وغيرها، لكن أشهر أعماله التي حققت شهرة كبيرة حديث الصباح والمساء وسليمان الحلبي وزمن عماد الدين.

المزيد: