زينة ليست السبب دائما: أزمات مختلفة في حياة أحمد عز
تاريخ النشر: : الأحد، 15 أغسطس 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

زينة ليست السبب دائما: أزمات مختلفة في حياة أحمد عز

موهبة أحمد عز الفنية جعلته من أهم نجوم جيله، فأعماله السينمائية تحقق أعلى الإيرادات وقت عرضها، ودقة اختياراته للأعمال الفنية تجعله محط الأنظار دائماً.

ولكن لم تخلو حياة النجم أحمد عز من العديد والعديد من الأزمات المختلفة، أغلبها معروف لدى الجمهور وبعضها لم يطل الحديث عنها.

أزمة أحمد عز وزينة

الأزمة الأشهر في حياته هي قضاياه مع الفنانة زينة، التي بدأت بإعلانها أنها أنجبت منه توأما يرفض الاعتراف بهما.

فرفعت قضية نسب لتسجيل ابنيها. طالبت المحكمة عز بإجراء تحليل الحمض النووي DNA، لكنه رفض إجراءه.

حكمت المحكمة لصالح زينة وتم نسب الطفلين إلى عز، الذي أصبح ملزما بدفع النفقة والمصاريف المدرسية الخاصة بهما.

ولم ينته الأمر بهما عند هذا الحد، بل في حياتهما الشخصية، قد يحدث  ويتطاول كل منهما على الآخر.

أزمة أحمد عز مع شقيقة زينة

قامت شقيقة زينة بالتعدي على عز أثناء وجودهما في إحدى المدن الساحلية.

وكان خلاف كبير وقع بين شقيقة الفنانة زينة والفنان أحمد عز، إثر اشتباكهما في أحد فنادق الساحل الشمالي، بعد أزمة إثبات زينة لزواجها من عز،  ووصل الأمر إلى ساحات القضاء، التي أيدت حكم ببراءة عز وإدانة شقيقة الفنانة المصرية، وهو ما كشفه محامي عز عبر صفحته الشخصية.

و نص الحكم قبل الاستئناف عليه من شقيقة زينة على: "براءة الفنان أحمد عز وحبس نسرين رضا شقيقة زينة ستة شهور مع الشغل وغرامة قيمتها عشرة آلاف جنيه، بحسب ما حكمت به محكمة جنح العلميين المنعقدة بمحكمة برج العرب بالإسكندرية".

زواج سري من أنغام

خلال هذه الأزمة، ظهر خبر زواجه السابق بأنغام، واتضح أنهما كانا متزوجين سرا دون أن يخبرا الجمهور، لكن فيما بعد كشفت أنغام أن الزواج كان معروفا لجميع أقاربهما وأصدقائهما المقربين.

وبعد مواجهة الطرفين بعقد زواجهما، اضطرا لللإفصاح عن أسباب إخفاء هذه الزيجة، والتي كان من أبرزها، رغبة أنغام في الاحتفاظ بحضانة نجليها، من زوجها السابق وعدم التفريط فيها بإعلان زواجها.

وأصدر أحمد عز وقتها بياناً في تسع نقاط أوضح خلاله سبب إخفاء زيجته السرية من أنغام وقال فيها نصاً إنه تم إنكار العقد في البداية، والإعلان أنه فوتوشوب لأن الصورة المسربة ما كانت إلا صورة ضوئية منه.

وأضاف أن أنغام فضلت الاحتفاظ بسرية زواجها، تجنباً لأخذ طفليها منها من زوجها الأول، وهو ما حثهما على إخفاء أمرهما، مشيراً إلى أنه ليس بالضرورة طرق كل باب لإشهار الزواج، وأن المقربين كانوا على علم بكل التفاصيل.

شائعة زواجه من منة شلبي

تردد أيضا أن أحمد عز تزوج الفنانة منة شلبي، وانتشرت هذه الأنباء انتشارا كبيرا في الوسط الفني.

شائعة ارتباط منة شلبي وأحمد عز كانت قوية، لدرجة أن والدتها زيزي مصطفى خرجت عن صمتها نافية ارتباط ابنتها بأحمد عز أو غيره من الزملاء في الوسط الفني.

كما أكد مقربون من منة شلبي، أن علاقة صداقة قوية هي التي تربطها بأحمد عز فقد تعاونا في أكثر من عمل سابق منهم بدل فاقد وشباب تيك أواي وحلم عزيز الذي ظهرت منة شلبي فيه كضيفة شرف، بالإضافة لانتهائهما قبل فترة من تصوير فيلمهما الجديد الجريمة مع المخرج شريف عرفة.

كورونا

أصيب أحمد عز بأزمة صحية بسبب وباء كورونا، حيث أصيب بالفيروس في منتصف شهر رمضان، واستمر العلاج لفترة تجاوزت أسبوعا كاملا، واستطاع أن يتعافى سريعا ليستكمل أعماله الفنية المرتبط بها.

وكشفت تقارير صحفية أن العاملين في مسلسل هجمة مرتدة لأحمد عز سيطر عليهم الغضب، بعد قرار صناع العمل تكثيف عدد ساعات التصوير إلى 16 ساعة يومياً.

وأضافت التقارير إلى أن العاملين طالبوا وقتها بإجازة لمدة أسبوع تجنباً لانتشار فيروس كورونا أسوة بما حدث في مسلسلات الأخرى، إلا أن الشركة المنتجة رفضت طلبهم، بحسب مجلة لها. 

وسعى أحمد عز جاهداً لاستيعاب غضب العاملين في المسلسل، من خلال قيام شركة الإنتاج بتوزيع الكمامات مع تعقيم مكان التصوير بالمطهرات بصورة دورية.

المزيد: