زينة تعلن عن أولى تجاربها الكوميدية وتطالب بتجنب أزمتها مع أحمد عز
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021

زينة تعلن عن أولى تجاربها الكوميدية وتطالب بتجنب أزمتها مع أحمد عز

 أعلنت الفنانة زينة اتجاهها لأولى تجاربها الكوميدية كما تحدثت النجمة المصرية عن أزمتها مع النجم أحمد عز بعد القضايا المتبادلة بينهما بعد انفصالهما مطالبة بعدم نشر أي أخبار تمس حياتها الشخصية.

وخلال ندوتها في قصر السينما التي جاءت بعنوان نجم وندوة كشفت الفنانة الشهيرة عن الكثير من التفاصيل التي تخص حياتها بداية من كيفية تعاملها مع أزمة أحمد عز والقضايا المتداولة بينهما على خفية قضية إثبات النسب التي جاءت لصالحها وحتى خطوبتها من الفنان تامر عبد المنعم في بداية مشوارها.

كما طلبت خلال استضافتها في ندوة خاصة التوقف عن نشر تفاصيل حياتها الشخصية.. إليكم آخر تصريحات زينة في أحدث ظهور لها. 

زينة تعلن بدء أولى تجاربها الكوميدية

وخلال الندوة تحدثت زينة عن الكثير من المشاريع الفنية التي خاضتها، كما كشفت عن بدء أولى تجاربها الكوميدية، حيث أعلنت زينة أنها ستخوض تجربة سينمائية جديدة من خلال فيلم كوميدي، كما ردت زينة على ما يتم تداوله بأن أزمتها الشخصية خسرتها جزءا من الجمهور.

زينة تتحدث عن علاقتها بأحمد عز

وقالت الفنانة زينة خلال ندوة تكريمها في قصر السينما ضمن برنامج "نجم وندوة"، عن علاقتها بالفنان أحمد عز الآن: "أنا من وقت معين لحد ما خلعته نسيته ونسيت القضايا وما بحبش اتكلم في الموضوع ده مع حد أبدا حتى مع المحامي بتاعي وحتى دي كمان مش بتكلم فيها كتير أنا سيباله الأمر كلياً".

وأكدت أنها من وقت خلعه لا تحب الحديث في هذا الأمر خاصة أن الجمهور لا يحب الحديث عنه أيضاً

زينة تطالب بعدم نشر أخبار عن حياتها الشخصية

علقت الممثلة المصرية زينة على أزمتها الشهيرة مع الفنان أحمد عز المستمرة حتى الآن وطلبت من الصحافة أن تكف عن تداولها والحديث عنها.

طالبت زينة الصحافة والإعلام بتجاهل حياتها الشخصية والتركيز على أعمالها الفنية، كما تحدثت زينة عن الطريقة التي تتعامل بها مع القضايا المستمرة في المحاكم مع والد نجليها الفنان أحمد عز.

وأضافت زينة أنها لم تخسر الجمهور ولم تخسر أي شئ من حجمها الفني ولا الإنساني بسبب هذه القضايا، بل أوضحت بأنها تأكدت من حب الجمهور لها من خلال مساندته لها على مدى سنوات القضية حتى انتصرت بنسب الأطفال لأبيهم ووصل الأمر للخلع.

وأكدت زينة أنها قد طوت هذه الصفحة تماما من حياتها، وكأنها لم تكن من الأساس، موضحة "أنا نسيت الموضوع كله ومش مهتمة بيه أصلا، وبعرف الأخبار زيي زي أي حد من الجرياد والمواقع، فمن أول ارتباطنا ببعض لحد قضية الخلع أنا نسيت كل حاجة تماما"

وطالبت الصحفيين ورواد التواصل الاجتماعي بلهجة شديدة العصبية، بأن لا يكتبوا في هذا الشأن مرة أخرى، وشددت على أنها لا ترغب بأن تتحدث عن هذه المشكلة مرة أخرى، وهذا لأنه يعد أمر خاص ولا يخص أحد أن يتدخل في حياتها العائلية.

خطوبة زينة وتامر عبد المنعم

وتحدثت زينة لأول مرة عن خطوبتها من قبل في بداية حياتها من الفنان تامر عبدالمنعم واستمرت الخطوبة لفترة طويلة وخلال خطوبتهما عرض على زينة فيلم "مذكرات مراهقة"، ولكن أثناء الجلسات التحضيرية للفيلم تدخل تامر عبدالمنعم ومنع زينة من تقديمه ولكن زينة أوضحت أنها لم تندم علي عدم تقديم هذا الفيلم.

المزيد: