سبب رفض سمية الألفي لحفيدها من أحمد الفيشاوي وحقيقة زواجها من محلل
تاريخ النشر: : الأحد، 05 ديسمبر 2021

سبب رفض سمية الألفي لحفيدها من أحمد الفيشاوي وحقيقة زواجها من محلل

سمية الألفي تكشف انفصالها عن فاروق الفيشاوي، قالت إنها ندمت على قرار الطلاق في الأيام الأخيرة من حياته، كما أوضحت أنها تحترم زواجه من سهير رمزي وتجرأت على الزواج بعده مرتين.

سمية الألفي مع وفاء الكيلاني

ظهرت الفنانة سمية الألفي كضيفة في برنامج السيرة مع وفاء الكيلاني، وتحدثت عن علاقتها بزوجها الراحل الفنان فاروق الفيشاوي.

وقالت إنها اكتشفت خيانته لها بعد عام واحد من الزواج، وبعد تكرار خيانته أكد لها أن المشكلة في شخصيته الضعيفة أمام النساء وليس لأنه ينقصها أي شيء.

سمية الألفي أوضحت أنها سامحت طليقها الفنان الراحل فاروق الفيشاوي على جميع أفعاله أثناء فترة زواجهما، وأن همها الأكبر كان تربية أبنائها، موضحة أن الصراحة هي التي كانت تحكم علاقتهما فقالت النجمة المصرية: "انصدمت من أفعال الراحل فاروق الفيشاوي بعد عام من الزواج ولقد اعتراف لي بخيانته، وكان لدي قدرة على مسامحته، وكان همي الأكبر هو أبنائي، وكذلك كنت أعمل بشكل مستمر، ورغم كل هذا كان لدي ثقة، والصراحة كانت تحكم علاقتنا".

إدمان فاروق الفيشاوي سبب الانفصال

وأكدت سمية أن تكرار خيانته ليست السبب الأساسي للانفصال، لأنها اتخذت هذا القرار بعدما وجدت الفيشاوي يعود للإدمان مرة أخرى بعد تعافيه.

سمية الألفي كشفت أنها علمت بخيانة زوجها الفنان فاروق الفيشاوي ولكنها تقبلت الأمر، قائلة" أؤمن أن الخيانة هي خيانة المشاعر وليس الجسد"، مبررة خيانة فاروق لها بأنه ضعيف أمام الجنس الآخر.

عانت سمية من مشكلات في الإنجاب فقالت إنها تعرضت للإجهاض اثنتي عشرة مرة تقريبا قبل إنجاب نجلها أحمد الفيشاوي.

وقالت إن الفضل في إتمام حملها الأول هو الراحل صلاح جاهين، حيث أخبرها عن طبيب جيد أجرى لها عملية جراحية تسمى بربط رحم حلت لها مشكلة الإنجاب.

سمية الألفي والزواج من محلل شرعي

كشفت سمية حبها واحترامها للفنانة سهير رمزي، لأنها كانت تستضيف أبناءها أحمد وعمر في منزلها أسبوعيا للقاء والدهم.

وتأكدت أكثر من مرة أنها كانت تعاملهم بشكل جيد وتحضر لهم ألعابا للاستمتاع بوقتهم، كما نفت سمية ما كان يتردد بشأن زواجها بمحلل شرعي حتى تعود لفاروق الفيشاوي مرة أخرى، وأكدت أن هذه الفكرة لم تخطر ببالها ولم يقترحها عليها فاروق الفيشاوي.

تزوجت سمية بعد فاروق الفيشاوي من المخرج جمال عبدالحميد، ووافقت عليه لجرأته وشجاعته أن يطلب الزواج منها في الوقت الذي يتعامل فيه الجميع كأنها ملك لفاروق رغم الانفصال.

سمية الألفي وعلاقتها بنجليها

أحمد وعمر الفيشاوي هما كل ما تمتلكه سمية الألفي، وقالت إن أحمد يشبه والده في كثير من التصرفات، وبررت فترة التخبط التي كان يمر بها بأنها طبيعية في حياة أي شاب.

 أما ابنها عمر فهم يطلقون عليه لقب الشيخ عمر. وفضل أن يعيش مع والدته في نفس المنزل لأنه يشعر بالمسؤولية تجاهها، وعلى عكس والده وشقيقه يرفض الزواج.

وعن علاقتها بفاروق الفيشاوي قبل وفاته قالت إن العلاقة بينهما لم تنقطع في أي وقت رغم انفصالهما بسبب ابنيهما أحمد وعمر وحفيدتهما لينا اللتان يحرصان على مصلحتها رغم كل شيء، وخلال البرومو قالت سمية الألفي أنها منذ البداية كانت رافضة فكرة عدم الاعتراف بحفيدتها.

لماذا تتمنى سمية الألفي أن يكون تيتوس الفيشاوي ليس حفيدها؟

وعن تيتوس الذي تؤكد والدته أنه نجل أحمد الفيشاوي، قالت سمية إنها لا تعلم إن كان نجله أم لا، فقد سألت ابنها وقال لا، ولكنها تتمنى ألا يكون تيتوس حفيدها لأنها ترغب في حفيد يعيش مع أهله وسط والده ووالدته. وأضافت أنها لم تر حفيدتها لينا منذ ستة عشر عاما.

المزيد: