منى زكي: والدي رفض زواجي من أحمد حلمي وهذا سبب استمرار علاقتنا
تاريخ النشر: : الأربعاء، 25 أغسطس 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

منى زكي: والدي رفض زواجي من أحمد حلمي وهذا سبب استمرار علاقتنا

منى زكي كشفت أسرارا خاصة في أحدث ظهور لها، كما تحدثت عن كواليس أحدث أعمالها لعبة نيوتن، وطبيعة علاقتها بزوجها الفنان أحمد حلمي وأبنائها ومنهجها في تربيتهم.

تصريحات منى زكي عن لعبة نيوتن في صاحبة السعادة

حلت منى زكي ضيفة في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج صاحبة السعادة للفنانة إسعاد يونس على شاشة dmc.

وتحدثت منى زكي مع إسعاد يونس عن الكثير من التفاصيل الخاصة بحياتها الشخصية والفنية، حيث أكدت منى أنها تحمست لمسلسل لعبة نيوتن الذي عرض في رمضان 2021، بعد فترة طويلة من الغياب الفني بسبب قوة الأحداث.

بالإضافة إلى وجود فريق عمل مميز وعلى رأسه المخرج تامر محسن، مشيرة إلى أن هناك عددا من المشاهد قريبة من قلبها رغم صعوبتها.

خصصت منى حديثها عن مشهد الطبيبة النفسية الذي أدته بإحساسها فقط وبدون ترتيب، لكنها فوجئت بأن حركاتها كانت مدروسة، وأن لكل منها دلالة معينة في علم الجسد.

أما أكثر المشاهد صعوبة فكان مشهد الولادة، وذلك لأنه لم يتم تصويره بشكل متصل.

الحياة الشخصية لمنى زكي وأحمد حلمي

الحياة الشخصية بين منى زكي وأحمد حلمي هي أكثر ما يثير فضول محبيهما، وكشفت منى أن سر استمرار زواجهما هو البساطة في كل تفاصيل حياتهما.

وروت منى لأول مرة رفض والديها إتمام هذه الزيجة، حيث كان والدها مرتبطا بها كثيرا ويرفض ارتباطها في سن صغيرة.

أما والدتها فكانت ترى أن حلمي شخص صغير وفي بداية حياته ولن يستطيع تحقيق السعادة لها.

لكن إصرارها على الزواج به جعل والديها يحققان رغبتها، وحكت منى زكي أن والدها طلب منها الجلوس أمامه وبدأ في البكاء وأخبرها أنه لا يريد أن يشق عليها ويضايقها ولكنه فقط يخشى ألّا تجد السعادة مع ممثل لا يزال في بداية مشواره، فأكدت له أنها على العكس تضمن سعادتها معه.

وأكدت منى زكي أن والدها كاد يفسد زواجها بحلمي يوم عقد القران، واختلق قصة ما ليجعله ينسحب إلا أنها استعانت بجدتها التي استطاعت السيطرة على الموقف، كما طلبت خالة منى زكي من والدها يوم الفرح أن يترك منى لحلمي في القاعة دون تراجع حتى يستسلم للأمر الذي كان صعباً عليه في البداية.

الانطباع الأول لمنى زكي حول أحمد حلمي

قالت منى زكي لإسعاد يونس، إنها قابلت حلمي للمرة الأولى في مكتب أحد المنتجين الذي رأى أن حلمي مناسب ليلعب دوراً أمام منى في مسرحية جديدة، وتحمست هي للفكرة قبل رؤيته، لأنها كانت على معرفة مسبقة به من خلال تقديمه لأحد برامج الأطفال في التليفزيون.

أوضحت منى زكي أن رد فعلها جاء عكسياً حين تعرفت إلى حلمي لأول مرة، حيث سلّم عليها بصورة سريعة وكان خجولا فرأته عكس الصورة التي أخذتها عنه قبل ذلك وقالت للمنتج حين سألها عن رأيها: "رخم أوي".

غيرت منى فكرتها عن أحمد حلمي بعد العمل معه، واللافت أن هذه المسرحية لم تكتمل، وتركتها منى زكي خلال البروفات، ووقتها شعر أحمد حلمي بأنها ستترك العمل بالمسرحية فطلب رقم هاتفها ومن هنا بدأت علاقتهما في التوطد وأصبح حلمي الصديق المقرب لمنى زكي، لدرجة أنها عرفته على جميع أصدقائها وأصبح أفضل أوقاتها هو الوقت الذي تقضيه برفقته.

وأشارت منى زكي أن أحمد حلمي صارحها بحبه، قبل أن يقابل أسرتها ويطلب يدها بشكل رسمي بحوالي ستة أشهر.

منهج منى زكي في تربية أبنائها

لي لي هي الابنة الأولى لمنى التي تفرغت لها أول أربع سنوات من عمرها، وكانت تطبق عليها كل قواعد التربية التي قرأتها في الكتب.

لكنها الآن أصبحت صديقتها المقربة وتستشيرها في بعض الاختيارات.

سليم ويونس لهما وضع خاص عند والدتهما، ففارق السن بينهما وبين لي لي جعلها تصبح أكثر نضجا.

وصححت الأخطاء التي وقعت فيها مع شقيقتهم الكبرى، أبرزها أنها أصرت على تجربة الرضاعة الطبيعية معهما.

المزيد: