الإثنين، 04 مارس 2019 الإثنين، 04 مارس 2019

مفاجآت يكشفها أحمد إبراهيم عن أزمته مع زوجته الأولى بعد زواجه من أنغام

خرج الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم عن صمته ليرد على كافة الاتهامات التي وجهت له في الفترة الماضية، كانت على رأسها أزمته مع زوجته الأولى ياسمين عيسى.

أحمد إبراهيم نفى تماماً ما تردد أنه اتهم زوجته الأولى ياسمين عيسى، بسرقة الاستوديو الذي يمتلكانه سوياً، مشيراً إلى أن كل ما في الأمر أن الجيران أبلغوه أنه سمعوا أصوات تكسير، فحرر محضر بالواقعة وذهب إلى المكان من أجل أخذ المعدات الباهظة الثمن.

كما نفى أحمد إبراهيم ما قاله شقيق زوجته الأولى من أنه يساومها على الطلاق بنصيبها في الاستوديو المشترك ملكيته بينهما، مؤكداً أن أزمته معها سوف يتم حلها بالتراضي دون مساومة.


مفاجآت يكشفها أحمد إبراهيم عن أزمته مع زوجته الأولى
وشدد أحمد إبراهيم على احترامه لزوجته الأولى وطفليه، والدليل على ذلك أنه لم ينشر أي صورة مع زوجته الحالية الفنانة أنغام على حسابه احتراماً لمشاعرهم.

وعن تهربه من الرد على الاتصالات الواردة له من عائلة زوجته ياسمين عيسى، أكد أحمد إبراهيم أنه ليس هروباً ولكنه يجد أن الوقت غير مناسب الآن.

وكان شقيق ياسمين عيسى زوجة أحمد إبراهيم الأولى أشار إلى أن زوجها يساومها بالطلاق مقابل التنازل عن نصيبها في الاستوديو المشترك بينهما، إلى جانب وجود محضر ضدها موجه لها تهمة اتلاف المعدات.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة