لقطات من مسلسل "جمان" أشعلت غضب الجمهور.. اكتشفي ما حدث!

انتقادات حادة تلاحق مسلسل دفعة بيروت بسبب هذه المشاهد الغريبة

حسين فهمي وسعاد حسني
تاريخ النشر: : السبت، 01 أبريل 2017 آخر تحديث: : الجمعة، 31 مارس 2017

مفاجآت يكشفها حسين فهمي عن موت سعاد حسني وسبب انزعاجها منه قبل الوفاة!

حل الفنان حسين فهمي ضيفاً في برنامج "العاشرة مساء" مع الإعلامي وائل الإبراشي على قناة دريم، ليطرق الحديث عن الفنانة الراحلة سعاد حسني، كاشفاً أسرار موتها من وجهة نظر.

شاهدي أيضاً: فيديو تعليق صادم لحسين فهمي في أول ظهور له بعد الخلع

وأكد حسين فهمي على أن سعاد حسني قتلت من وجهة نظره، وذلك لأنها كانت قد تحدثت معه قبل مقتلها بثلاثة أيام مؤكدة له عودتها إلى مصر، وطالبة منه أن يبحث عن موضوع يمكنهما العمل عليه.

وأضاف حسين فهمي أن سعاد حسني كانت تعاني من آلام في الظهر، وإنها كانت تتناول الكثير من المهدئات من أجل الألم، فمن غير المنطقي تنتحر عن طريق إلقاء نفسها من الشرفة، في حين إنها يمكنها تناول هذه الأدوية وتنتحر في سريرها!

وتابع حسين فهمي تحليله للموقف، ليقول أن جثة سعاد حسني ألقيت على بعد عدة أمتار بعيداً عن المكان المفترض أن تكون موجودة فيه، لأنه علم إنه عندما ينتحر أي شخص من الشرفة، تكون جثته بعيدة بحوالي متر ونصف بينما سعاد حسني كانت بعيدة بحوالي ستة أمتار، مما يشير إلى إنه تم إلقائها بفعل شخص.

وعن سبب حزنها منه قبل وفاتها، قال حسين فهمي أنها حزنت قليلاً بعدما قال لها البعض إنه حذف كلمتها من مهرجان القاهرة السينمائي عندما كان رئيسه، مما دفعه للاتصال بها لكشف حقيقة الأمر، وهو إنها تحدث حوالي 6 دقائق، بينما كان من المفترض أن تلقي كلمتها في دقيقتين، لهذا حذف منها جزء.

المزيد: