من أمام صورة والدتها: رسالة مؤثرة من إلهام شاهين للأمهات في عيد الأم
الجمعة، 20 مارس 2020 الجمعة، 20 مارس 2020

من أمام صورة والدتها: رسالة مؤثرة من إلهام شاهين للأمهات في عيد الأم

نشرت الفنانة إلهام شاهين فيدو على صفحتها الشخصية بمقع تبادل الصور إنستجرام تقف فيه أمام صورة كبيرة لوالدتها، ووجهت رسالة مؤثرة للأمهات طالبتهم فيها بحماية أولادهم وحماية البلاد من فيروس كورونا.

وقالت إلهام شاهين في الفيديو الذي وجهت فيه التحية للأمهات بمناسبة عيد الأم: كل سنة وكل الأمهات طيبين وبخير، الأم هي صمام الأمان للأسرة، أرجوكم كل أم تاخد بالها على بيتها ولادها، عاوزين ناخد بالنا على بلدنا، لازم نلتزم كلنا، لازم توجهي أولادك علشان يقعدوا في البيت.

واستنكرت إلهام شاهين سلوك بعض المواطنين بعدم تنفيذ تعليمات الحكومة المصرية للحد من انتشار فيروس كورونا قائلة: أنا للأسف شوفت فيديوهات لناس بتدخل كافيهات وبتقفل على نفسها، الدولة بتعمل ده علشان تحميكمو وانتوا مش عاوزين  تحموا نفسكم؟.

 وأضافت: لسة فيه ناس بتروح الجوامع وبتروح الكنائس وبيتجمعوا في تجمعات، صلوا وادعوا في البيت علشان سلامتكم وسلامة أهاليكم وسلامة مصر.

وبعد انتشار فيروس كورونا وإعلان منظمة الصحة العالمية تحوله إلى وباء عالمي، شددت الحكومات على مواطنيها بضرورة إتباع التعليمات والإجراءات الوقائية اللازمة، والالتزام بالبقاء في منازلهم.

كان عدد من الفنانين استخدموا صفحاتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي للتوعية بضرورة إتباع الإجراءات الوقائية اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، وظهروا في فيديوهات لهم تشجع على البقاء بالمنزل خلال هذه الفترة.

 وهاجم فيروس كورونا الصين في نهاية العام الماضي لينتقل منها بعد ذلك إلى كل دول العالم، وتعلن منظمة الصحة العالمية تحوله إلى وباء عالمي، مطالبة الشعوب والحكومات بضرورة اتخاذذ الإجراءات الوقائية اللازمة للحماية من العدوى والحد من انتشار الفيروس.

المزيد: