إلهام شاهين توجه رسالة خاصة لابنة شقيقتها بعد حلاقة شعرها
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : السبت، 06 أبريل 2024

إلهام شاهين توجه رسالة خاصة لابنة شقيقتها بعد حلاقة شعرها

وجهت الفنانة المصرية إلهام شاهين رسالة خاصة لابنة شقيقتها الفنانة الشابة إلهام صفي الدين، بعد حلاقة شعرها، أكدت خلالها على إنها لديها نفس حماسها وجنانها من أجل الفن.

إلهام شاهين توجه رسالة خاصة لابنة شقيقتها

احتفلت إلهام شاهين بنجاح ابنة شقيقتها الفنانة الشابة إلهام صفي الدين. خاصة بعدما تصدرت التريند على السوشيال ميديا بعد حلاقة شعرها خلال إحدى حلقات مسلسل إمبراطورية ميم.

كانت إلهام صفي الدين قد ظهرت خلال حلقة مسلسل إمبراطورية ميم، وهي تبكي وتقوم بحلاقة شعرها كاملاً، وذلك حتى تقدم تفاصيل الشخصية بكل صدق للجمهور.

دعمت إلهام شاهين ابنة شقيقتها وقالت إنها تأثرت بأدائها الصادق في هذا المشهد. وأكدت على أنها تمتلك نفس حماسها لتقديم الشخصية بكل صدق، وقالت نصًا: "إلهام الصغيرة نفس جنان إلهام الكبيرة بالفن".

إلهام صفي الدين هي ابنة شقيقة إلهام شاهين. تمنت إلهام دخول عالم التمثيل ولكن أرادت أن تكون البداية بعيداً عن عائلتها. وبعد عدة محاولات تعرفت على مجموعة من الأصدقاء يعملون في المجال الفني، واستطاعت أن تحصل على دور صغير خلال مسلسل ضد الكسر. كما ظهرت إلهام في مشاهد قليلة من حكاية "مش هنفرح بيكي" وهي إحدى حكايات مسلسل "زي القمر"، وبعدها توالت الأعمال الفنية التي ظهرت خلالها.

خلال هذه الرحلة الفنية البسيطة كانت خالتها إلهام شاهين هي الداعم الأساسي لها، ففي كل عمل تقدمه كانت تشيد بأدائها وتقدم لها بعض النصائح لمزيد من التألق.

المزيد: