إلهام شاهين تحذر من طريقتها في فقدان الوزن
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : السبت، 02 مارس 2024

إلهام شاهين تحذر من طريقتها في فقدان الوزن

كشفت الفنانة المصرية إلهام شاهين مؤخراً عن طريقتها في فقدان الوزن، مضيفة أنها كانت طريقة غير صحية وأنها لا تنصح باتباعها.

طريقة إلهام شاهين في فقدان الوزن

أكدت إلهام شاهين على أنها اعتمدت على حقن تخسيس لها علاقة بالسكر من أجل فقدان الوزن، واستمرت عليها لفترة طويلة لتحصل على نتائج مبهرة. بجانب ذلك تناولت إلهام العديد من الأدوية التي تقوم بسد الشهية. مضيفة أنها حينما كانت تسافر للخارج وتصادف دواء مكتوباً عليه سد الشهية لا تتردد في شرائه.

خلال تصريحاتها، اعترفت إلهام بأن الطريقة التي اتبعتها لفقدان الوزن غير صحيحة، وأثرت على صحتها بشكل ملحوظ. وطالبت جمهورها بعدم اتباع الخطوات التي اتبعتها في رحلتها لفقدان الوزن.

بجانب ذلك زارت إلهام طبيبا لديه أجهزة متطورة تساعد على شد ترهلات الجسم بطريقة واضحة، وكان ذلك سر ظهورها بقوام مثالي ومنحوت طوال الفترة الماضية .

توضح إلهام شاهين أن أفضل طريقة لفقدان الوزن من وجهة نظرها هي الالتزام بنظام غذائي صحي متوازن، مع تناول كميات قليلة من الطعام وممارسة الرياضة، مؤكدة على أن هذا النظام سيساعد في خسارة الوزن دون المعاناة من أي مشاكل صحية.

فسرت شاهين للجمهور سر اتباعها النظام القاسي الذي وضحته، بأنها كانت تعاني من مشاكل صحية في منطقة الركبة، وكانت تعاني من آلام قوية في منطقة الركبة خاصة عندما ترتدي كعبا عالياً، وهو ما دفعها لاتباع هذا النظام الغير صحي لفقدان الوزن بشكل سريع.

المزيد: