دنيا سمير غانم تكشف طريقتها الخاصة في فقدان الوزن
تاريخ النشر: : الإثنين، 08 أبريل 2024

دنيا سمير غانم تكشف طريقتها الخاصة في فقدان الوزن

كشفت النجمة دنيا سمير غانم سر رشاقتها وخسارة الوزن، كما تحدثت لأول مرة عن أزمة رحيل والديها، وعلاقتها بشقيقتها إيمي التي تغيرت بعد الظروف التي مروا بها.

سر رشاقة دنيا سمير غانم

الفنانة دنيا سمير غانم كانت ضيفة الإعلامي عمرو أديب في برنامج Big time بودكاست، وأكدت أنها فقدت الكثير من الوزن الزائد خلال الفترة الماضية، والسبب في ذلك هو اتجاهها للمسرح.

روت دنيا أن اتجاهها للمسرح يجعلها أكثر خفة وحركة، فمثلا في الفصل الثاني من مسرحية أنستونا يوجد كثير من الاستعراضات والحركة، والتي تحتاج لبروفات كثيرة تبذل فيها مجهودا بدنيا كبيرا.

وفاة سمير غانم ودلال عبد العزيز

تطرقت دنيا خلال اللقاء لأزمة رحيل والديها المفاجئة، وأكدت أن صورة والديها وهم على فراش المرض لا تفارقها، وحاولت التماسك حتى لا تذرف دموعها وقالت: "في حاجة مش قادرة أتجاوزها نهائيا في الموضوع ده وهي صورتهم وهما تعبانين مش قادرة، خلينا نتجاوز الموضوع عشان ما أعيطش".

دنيا لها طريقة خاصة في الحزن مختلفة عن شقيقتها، فأكدت أنها اتجهت للعمل والتصوير، لأنها خلال القيام بذلك تشعر بوجود والديها معها، أما إيمي فكانت غير قادرة على العمل والاختلاط بالآخرين.

وقالت دنيا عن حزنها: "أنا بعد التجربة دي اكتشفت إن الحزن ده مش زي ما بنوريه لكم في الأفلام خالص، يعني كل واحد بيحزن بطريقة، أنا من بعد وفاة أهلي كنت عايزة أنزل أشتغل على طول لأن من صغري متبرمجة إن الفن ده يعني هما فكنت بحس إن هما جوايا، فعايزة اشتغل عشان هما يبقوا معايا عايزة أقف على المسرح وأحس إن الناس معايا".

وعن إيمي وحزنها قالت دنيا سمير غانم: "إيمي أختي كانت العكس، كانت عايزة تفضل لوحدها لا تشوف حد ولا عايزة حاجة إحنا بالعافية زقيناها تعمل مسرحية في موسم الرياض هي وحسن الرداد، وجت هنا اتبسطت جداً مع الجمهور والناس فإيمي كان حزنها غيري".

وأكدت دنيا سمير غانم على فكرة أن الحزن أنواع، وليس كما كانت تعتقد سابقاً أن البكاء والانعزال هو رد الفعل المنطقي والوحيد عليه، لافتة إلى أن الناس يجب أن تعذر من يتعرض لظرف ما ويأتي منه رد فعل مثل الضحك أو التفاعل مع الآخرين أو الذهاب لعمله أو مكان ما، لأنه من الممكن أن يلجأ لهذه الحلول كعلاج لحالته.

دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم

مؤخرا انتقلت إيمي للعيش بجوار شقيقتها دنيا. فبعد رحيل والديها ووالدة حسن الرداد أصبح من الممكن أن ينتقلا للعيش في نفس المكان.

وقالت دنيا سمير غانم إن شقيقتها إيمي ورثت خفة الدم من والدها الكوميديان الكبير سمير غانم، لافتة إلى أنهما عكس بعض في الطباع فإيمي عصبية وتقف عند الثغرات، بينما هي تميل للبرود عند الغضب ولا تعبر بسهولة.

دنيا سمير غانم تتحدث عن ابنتها كايلا

دنيا تحدثت عن ابنتها كايلا، وأكدت أنها طفلة ذكية وحنونة وتحب الغناء والفن بطريقتها، لكن دنيا تحاول دائما أن تتحدث وتغني معها بالعربية لأن جيلها يتجه للأجنبي أكثر، وكايلا اسم مميز اختارته دنيا بعدما بحثت عن معناه على الإنترنت وعرفت أن معناه تاج بالأفريقي.

وكشفت دنيا سمير غانم عن علاقة ابنتها بالسوشيال ميديا، مؤكدة أنها تستخدم التطبيقات الذكية على الهاتف ولكن بحدود، وبمراقبة من والدها الذي يسمح لها بساعة واحدة يومياً ولكنها أحيانا تثير تعاطفه وتحصل على ساعة أخرى على حسب مزاجه العام.

وقالت دنيا سمير غانم إن السوشيال ميديا أفسدت حياة الناس، على الرغم من منافعها الكبيرة في العمل بالنسبة للفنانين على وجه الخصوص.

المزيد: